يعتقد ستيفانو بيولي أن مباراة نصف نهائي كأس إيطاليا مع يوفنتوس كانت متساوية للغاية في الذهاب والإياب، لكن أكد أن فريقه ميلان كان ساذجًا.

وأقصى يوفنتوس نظيره ميلان وحسم التأهل للنهائي، في مباراة شهدت طرد ريبيتش لاعب الروسونيري، وأهدر كريستيانو رونالدو خلالها ركلة جزاء لليوفي.

وقال بيولي لـ "راي سبورت": "من المخيب للآمال أن أقول ذلك، لكن ركلة جزاء في سان سيرو في الذهاب أثبتت أنها حاسمة في الجولتين".

وأضاف: "لقد شعرنا أيضًا بضغوط اليوفي وحيازته للكرة، وكنا ساذجين في التسبب بركلة الجزاء والبطاقة الحمراء، لكننا لعبنا بشكل جيد للغاية وكان لدينا فرصتان أو ثلاث للتسجيل، لو كنا سجلناهم ...".

وتابع بيولي: "إنه لأمر مؤسف، لأن هذا كان هدفنا، لم ننجح في تحقيقه، لذا يجب علينا الآن التأهل إلى منافسات أوروبا عبر الدوري الإيطالي".

اقرأ أيضًا.. ساري: ارتكبت خطأ غبيًا أمام ميلان ورونالدو لم يكن محظوظًا

وأكمل: "لقد كان اختلافًا طفيفًا في مباراتي الذهاب والإياب، انتهى كلاهما بالتعادل، لكن استقبالنا هدفًا على ملعبنا، أجبرنا على التسجيل في مباراة الإياب ولم نتمكن من ذلك".

وأكد بيولي: "لقد لعبنا بشكل استثنائي في الدفاع، وخاصة المدافعين عن الوسط، ويجب أن يوضح لنا ذلك أننا يمكن أن نكون أقوياء، لأننا بحاجة إلى هذه المهارات للمضي قدمًا لبقية الموسم".

وأتم مدرب ميلان: "إنه لأمر مخيب للآمال، أردنا حقًا أن تلعب المباراة النهائية، ما نحتاجه الآن هو أن نكون أكثر اتساقًا، حتى الآن هذا الموسم، لم نحقق النتائج التي نستحقها على أرضنا، لأن إنهاء الهجمات واستغلال الفرص لا يتم كما ينبغي".

شاهد ملخص مباراة يوفنتوس وميلان: