تحدث حارس مرمى فريق ليفربول، لوريس كاريوس، عن مستقبله في النادي الإنجليزي وذلك بعد أن فسخ عقده مع نادي بشكتاش التركي.

وكان الحارس الألماني قد انتقل إلى بشكتاش، في صيف 2018، على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وقرر كاريوس فسخ تعاقده، الشهر الماضي، مع بشكتاش رغم أن فترة الإعارة لم تنتهِ بعد وذلك لرفض النادي دفع مستحقاته المالية المتأخرة، نتيجة الأزمة التي نتجت عن تفشي فيروس كورونا.

وعاد كاريوس إلى ليفربول من جديد، وانتشرت التكهنات حول إمكانية رحيله نهاية الموسم الحالي نظرًا لعدم تواجده في الخطط المستقبلية للمدرب يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا.. تقارير فرنسية: ليفربول يتقدم سباق المنافسة على ضم سانشو

وقال كاريوس في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "يجب أن ألعب إذا قمت بالرحيل عن النادي وانتقلت إلى آخر، ليس من المنطقي القول أنني سأغادر ليفربول إلى نادٍ أسوأ، في حين أنني الحارس الثاني هنا".

وأضاف: "أنا لا أشعر بالضغط على الإطلاق، لست مضطرًا للتغيير، فعندما تكون الحارس الثاني في فريق في إنجلترا، فأنت تعلم أنك ستحصل على فرص".

وواصل: "أنا حاليًا في أفضل نادِ في العالم حيث ننافس على الألقاب، وهناك مستوى عالِ حولي كل يوم في التدريب، أنا على وعي تام بأنني في وضع جيد لأكون في ليفربول".

واستكمل: "أعيش أجواء جيدة هنا، أريد أن أبقى بصحة جيدة وأن ألعب على مستوى عالٍ لأطول فترة ممكنة، بالطبع كلاعب كرة قدم أريد أن أفوز بجائزة أو اثنتين، أريد أن أقدم أفضل أداء ممكن".

وأردف: "هذا هو الحال مع ليفربول، حيث أنا في وضع التنافس، فعندما يُطلب مني التواجد، فأنني أكون حاضرًا لمساعدة الفريق، أنا أبذل قصارى جهدي دائمًا بغض النظر عما إذا كانت الحارس رقم 1 أم 2".