يعود جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، إلى العاصمة الفرنسية اليوم، السبت، بعد غياب خلال الأشهر الماضية بسبب توقف النشاط في أزمة فيروس كورونا.

وسافر نيمار في شهر مارس الماضي إلى بلاده البرازيل، بعد التأكد من إيقاف النشاط الكروي في فرنسا وأوروبا، قبل إنهاء رابطة الدوري الفرنسي الموسم الحالي وإعلان باريس سان جيرمان بطلًا للمرة التاسعة في تاريخه.

وأفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نيمار سيعود اليوم إلى فريقه مرة أخرى، من أجل الاستعداد لخوض غمار بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يغري مبابي على طريقة نيمار للتجديد

نيمار دا سيلفا

لن يضطر نيمار في الدخول إلى فترة حجر منزلي لمدة 14 يومًا في فرنسا، حيث اجتاز تلك الفترة بالفعل في البرازيل، وسينضم إلى التدريبات الجماعية يوم 22 يونيو في باريس سان جيرمان.

يذكر أن باريس سان جيرمان قد صعد لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على بوروسيا دورتموند ذهابًا وإيابًا بنتيجة 3-2.

ومن المتوقع أن تعود بطولة دوري أبطال أوروبا في شهر أغسطس المقبل بعد انتهاء كافة الدوريات المحلية في البلدان، وقد تستضيف مدينة "لشبونة" في البرتغال المباريات المتبقية من المسابقة من دور الثمانية وحتى المباراة النهائية.