أظهر أسطورة نادي برشلونة ومنتخب بلغاريا، لفتة طيبة تجاه جناح الفريق الأول الكتالوني ومنتخب الأرجنتين الحالي، ليونيل ميسي، الذي لم ينجح حتى الآن في التتويج ببطولة كأس العالم.

واقترب ميسي من الاعتزال النهائي، ولكن لم يتمكن من قيادة منتخب بلاده الأول في التتويج بأي بطولة دولية، رغم أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز ببطولة كأس العالم 2014 وكوبا أمريكا 2015 و2016.

لكن صادف ميسي سوء حظ كبير في خسارة البطولات الثلاثة من المباراة النهائية، ولكن ما زالت أمامه فرصة خلال العامين المقبلين للتتويج ببطولة كوبا أمريكا 2020 بعد تأجيلها لمدة عام بسبب فيروس كورونا وكأس العالم في قطر عام 2022.

اقرأ أيضًا.. نيمار: أحلم بالفوز بكأس العالم مع البرازيل قبل اعتزالي

ليونيل ميسي

وكشف ستويشكوف عن لفتة الطيبة في تصريحات لإذاعة "Villa Trinidad" الأرجنتينية، وقال: "لدى استعداد للتنازل عن جائزة الحذاء الذهبي التي حصلت عليها في كأس العالم 1994 (هداف البطولة) من أجل أن تتوقف معاناة صديقي ميسي ويصبح بطلًا لتلك المسابقة".

وتابع: "عندما يخسر المنتخب الأرجنتيني، توجه الاتهامات فقط لميسي ويتجاهلون أداء اللاعبين الآخرين".

وعن اهتمام برشلونة بضم لاوتارو من إنتر ميلان: "من السهل جدًا النجاح في برشلونة، لكن يجب أن يكون لديك شخصية تستطيع من خلالها تحمل المسؤولية".

وواصل تصريحاته: "ستكون هناك ميزة إذا ما انتقل إلى برشلونة، وهي وجود ميسي وسواريز، حتى يتعلم منهما نظرًا لخبراتهما الطويلة في ملاعب كرة القدم".

وأتم: "أغلب أهداف برشلونة يسجلها ميسي وسواريز، وبالتالي سيتعلم منهم لاوتارو كيفية العمل الجماعي في الخط الهجومي، وهذا ما سيساعده للنجاح في كامب نو".