أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، جاهزية الثنائي إيدين هازارد وماركو أسينسيو، للمشاركة أمام إيبار.

وعاد الدوري الإسباني من جديد بعد غياب 3 أشهر منذ مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا، ويستأنف النادي الملكي مبارياته غدًا الأحد أمام إيبار.

طالع أيضًا.. إصابة جديدة في ريال مدريد قبل مواجهة إيبار

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أود أن أعبر عن حزني لأولئك الذين فقدوا أحبائهم بسبب الفيروس، كل الدعم أيضًا لهؤلاء الذين عملوا كثيرًا من أجل إنقاذ الكثير من الأرواح".

وأضاف: "نحن نعلم أنه كان لدينا لحظات صعبة، لكننا محظوظون لأننا عدنا للعب مرة أخرى، اللاعبون سعداء وممتنون للعودة إلى العمل، لقد عملنا بشكل جيد للغاية، وليس لدي شك في الأولاد".

وعن الثنائي أسينسيو وهازارد: "الخبر السار هو أنه كان لديهم الوقت للتحضير مثل الآخرين، أسينسيو يتدرب بشكل طبيعي وإيدين كذلك، كلاهما يمكنه المشاركة أمام إيبار، وسنرى ما سيحدث".

وعن اللعب خارج سانتياجو بيرنابيو: "ملعب ألفريدو دي سيفانو هو ملعبنا في النهاية، اعتدنا على بيرنابيو لكننا نتكيف مع ما لدينا، يسعدنا اللعب في دي ستيفانو، المسافات هي نفسها، وتدربنا هناك كثيرًا".

واختتم: "لدينا أفضل اللاعبين، رأسي ستظل تؤلمني لأن هذا هو الطبيعي في وظيفتي، تختار من بين 25 لاعبًا 11 فقط لخوض المباراة من بدايتها، وعليك أن تعدل بين الجميع وتضع الفريق ومصلحته أولوية".