يأمل زفن جوران إيريكسون مدرب مانشستر سيتي الأسبق، ألا يرحل ثنائي الفريق، الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينج، وصانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين؛ عن السكاي بلو، ورفض إغراءات ريال مدريد.

دي بروين وستيرلينج ارتبطا بإمكانية الرحيل عن السيتيزن، إذا رفضت المحكمة الدولية الرياضية، استئناف النادي، ضد عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بالحرمان من المُشاركة في مُسابقة دوري أبطال أوروبا لمدة عامين.

اقرأ أيضًا.. 3 مصائب تنتظر مانشستر سيتي حال رفض استئناف عقوبة الحرمان من دوري الأبطال

زفن جوران إيريكسون

وقال إيريكسون في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "أعتقد أنّ دي بروين وستيرلينج سيلعبان لـ ريال مدريد إذا أرادا ذلك، لكنني سأشعر بخيبة أمل".

وأضاف: "لا أعرف حقًا ما سيحدث، آمل أنّ يظلا في إنجلترا، لا شك أنّ الدوري الإنجليزي هو أفضل دوري في العالم، وهو أيضًا الأكثر شعبية".

وواصل: "الدوريات الأخرى جيدة، لكن كم عدد الأشخاص الذين ينظرون إلى كرة القدم الإسبانية إذا لم يكن برشلونة أو ريال مدريد، ربما أتلتيكو مدريد؟ لا أعتقد الكثيرين".

وأكمل: "في الدوري الإنجليزي الأمر مختلف لأن أي فريق يمكنه هزيمة أي فريق آخر، إنها كرة قدم جيدة ودائمًا هُناك معارك".

وتطرق إيريكسون للحديث عن مُستقبل بيب جوارديولا قائلًا: "إنه مهم لـ مانشستر سيتي، هو يُعتبر أحد أفضل المدربين في العالم إن لم يكن أفضل مدرب في العالم".

وأنهى تصريحاته: "خسارته قبل نهاية عقده سيكون أمرًا سيئًا لـ مانشستر سيتي، وسيئًا للجماهير واللاعبين، آمل أنّ يفعلوا كل شيء حتى يظل لنهاية عقده على الأقل".