أكد عمار حمدي لاعب فريق الكرة بالأهلي والمعار إلى صفوف طلائع الجيش، على وجود مفاوضات بينه وبين نادي بيراميدز من أجل الانضمام إليه في الصيف المقبل.

وكان "بطولات" قد كشف عن تلقي عمار حمدي عرضًا من بيراميدز عن طريق الثنائي ممدوح عيد المدير التنفيذي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات. طالع التفاصيل

وقال عمار حمدي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "عمرو بسيوني وممدوح عيد مسؤولا بيراميدز تواصلا معي قبل الخروج للإعارة في نادي طلائع الجيش، كي أنتقل على سبيل الإعارة".

وأوضح: "أبلغتهما برغبتي بالذهاب للاتحاد السكندري، ولكن لم يحدث نصيب وانتقلت للطلائع، وحاليًا تواصلا معي من أجل شرائي بشكل نهائي".

وأردف: "أنا قلت إنني تحت أمر الأهلي، ولكنني أفضل البقاء في الأحمر بشرط المشاركة أساسيًا حتى أحافظ على مكاني في المنتخب الأولمبي".

وتابع: "وحال عدم مشاركتي أساسيًا في صفوف الأهلي، فرغبتي هي الرحيل على سبيل الإعارة، وأريد الشعور بأن لي دور مع الفريق وأنا لا أشترط على النادي".

وأكمل: "مسؤولو بيراميدز تواصلوا معي الأيام القليلة الماضية، وأخبروني أنهم سيتفاوضون مع الأهلي وحتى الآن لم يحدث ذلك".

واختتم: "أتواصل مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، كثيرًا، ودائمًا يطلب مني أن أشارك ولا يفرق معه في أي ناد، المهم أن ألعب لأحافظ على مكاني".