تُقام اليوم الأحد 14 – 6 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريين الألماني والإسباني، عقب استئناف النشاط الرياضي بهما بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.

تسبب فيروس كورونا الذي اجتاح مصر ودول العالم في تعليق منافسات كرة القدم، والأنشطة الرياضية المختلفة، في إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشاره.

يلتقي فريق ريال مدريد نظيره إيبار، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني، والتي ستقام على ملعب الفريدو دي ستيفانو.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 14 – 6 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة أتليتك بيلباو وأتلتيكو مدريد، في الثانية من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال مدريد وإيبار، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال سوسييداد و أوساسونا، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة ماينز وأوجسبورج، في الثالثة والنصف من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة شالكة وباير ليفركوزن، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا