انتصر فريق ريال مدريد على ضيفه فريق إيبار بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينمها، مساء اليوم، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في اللقاء الذي أقيم خلف أبواب مُغلقة في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا "كوفيد - 19"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

هذا الانتصار رفع رصيد فريق ريال مدريد للنقطة 59 ليحتل وصافة الليجا، بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة، فيما توقف رصيد إيبار عند 27 نقطة بالمركز السادس عشر في سلم الترتيب.

أهداف مباراة ريال مدريد وإيبار

تقرير الشوط الأول

ريال مدريد افتتح النتيجة مبكرًا عبر توني كروس، الهدف جاء بعد تسديدة صاروخية أكثر من رائعة عبر كروس من داخل منطقة الجزاء وضعت الكرة في أقصى الزاوية العلوية للمرمى بشكل صعب للغاية على الحارس.

وفي الدقيقة 30 سجّل الإسباني سيرجيو راموس الهدف الثاني، بعد جملة رائعة، الإسباني هوا من بدأ الهجمة بعدما قطع الكرة من وسط الملعب، ثم مرر الكرة لـ كريم بنزيما، الذي توغل ومرر لـ إيدين هازارد، المتواجد في منطقة الجزاء مررها لـ راموس وسدد الكرة في شباك حارس إيبار.

وبعدها بسبع دقائق، تمكن مارسيلو من تسجّيل الهدف الثالث، بعد تمريرات متبادلة بين بنزيما وهازارد، ثم سدد إيدين على مرمى إيبار، ولكن الحارس تصدى، وارتدت الكرة لـ رودريجو، وصلت لـ مارسيلو الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك.

تقرير الشوط الثاني

الشوط الثاني بدأ هادئ بعض الشيء، ولم يشهد الكثير من المحاولات، ولكن في الدقيقة 57 كاد بيدرو ليون أنّ يحرز هدف تقليص الفارق لـ إيبار ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة.

وبعد ذلك بدقيقة تصدى كورتوا لـ كرة رائعة من لاعب إيبار بعد مراوغة لوكا مودريتش، ولكن تيبو تصدى للكرة وتحولت لـ ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 60 استمر ضغط إيبار، الذي تُرجم لهدف، جاء عبر بيجاس بعد ركنية من جهة اليسار نفذها بيدرو ليون عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها كريم بنزيما بشكل خاطئ وصلت إلى بيدرو بيجاس سددها قوية خادعت كورتوا ومرت بين أقدامه وسكنت شباك ريال مدريد.

وشهد هذا الشوط إصابة ثلاثة لاعبين من ريال مدريد، الأول كان داني كارفاخال الذي تم استبداله بين شوطي المباراة، والثاني إيدين هازارد، والثالث سيرجيو راموس، حيث عانى البلجيكي من إصابة في الكاحل الأيمن، بينما قائد النادي الملكي تعرض لإصابة في الفخذ الأيمن.

"بطولات" قدم لكم تغطية حية ومباشرة لأحداث المباراة لحظة بلحظة عبر لقطات الفيديو؛ ويمُكنكم مُتابعتنا عبر الضغط هنا.