كشف جورجيو كيلليني لاعب يوفنتوس الإيطالي، أنه قد لا يتقاعد الصيف المقبل، وكيف وجد القوة العقلية للتعامل مع إصابته بالرباط الصليبي، والدور الذي يريده بعد إنهاء مسيرته بقميص اليوفي.

سيبلغ المدافع الإيطالي 36 عامًا، وقد تعافى تمامًا من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي، والتي خشي الكثيرون أن تنهي مسيرته.

وقال كيلليني لمارتينا كولومباري زوجة مدافع ميلان السابق بيلي كوستاكورتا في محادثة مباشرة على "إنستجرام": "أعتقد أن تلك الإصابة لو حدثت قبل 10 سنوات، لما كنت سأشعر براحة البال لقبول ذلك".

وأضاف قائد يوفنتوس: "في سن الخامسة والثلاثين، مع كل الخبرة التي مررت بها، لقد تحسنت بشكل عام في عقلي، لأنه عندما كنت أصغر سناً، كنت سأستهلك الكثير من الطاقة عن طريق الغضب".

وتابع كيلليني: "كنت ألعب بالفعل في الدوري الإيطالي بعمر 19 عامًا، لذلك لم أتمكن من الدراسة، عندما كان لدي بعض وقت الفراغ، فكرت لماذا أستغله في لعب البلاي ستيشن فقط؟ فضلت أن أفعل شيئًا مختلفًا وتمكنت من الحصول على شهادة في غضون أربع سنوات بفضل خطة الدراسة".

اقرأ أيضًا.. كيلليني: كنت مشجعًا لـ ميلان.. ولحسن الحظ رونالدو أصبح لاعبًا في يوفنتوس

وسئل كيلليني عما يخطط للقيام به في المستقبل، فأوضح: "سألعب سنة أخرى، ثم سأرى كيف أشعر وكيف ستصمد ساقي، يمكنني التقاعد في الصيف المقبل أو الحصول على موسم آخر بعد ذلك، أود أن أستمر في عالم كرة القدم، ربما يكون دورًا إداريًا أكثر منه كونه فنيًا، لكنك لا تعرف أبدًا ما يحدث في الحياة".

وأتم كيلليني: "آمل أن أتمكن من اللعب في يورو 2020 الذي تم تأجيله، حتى أتمكن من العمل كمربي للأطفال بالنسبة اللاعبين الموهوبين في الفريق، إنها دائرة كاملة".

جدير بالذكر أنه تم تأجيل يورو 2020 حتى عام 2021 بسبب تفشي وباء كورونا حول العالم.