أبدى سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، سعادته بفوز فريقه على إيبار، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد.

وفاز ريال مدريد على ضيفه إيبار، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر الليجا (طالع التفاصيل).

وقال راموس، في تصريحات لشبكة "بين سبورتس": "في الواقع كان لدينا رغبة كبيرة للعودة للملاعب واستئناف البطولة، بالتاكيد أنا في حالة جيدة، وسعيد بتقديم مثل هذا الأداء وحصد النقاط الثلاثة".

وأضاف: "نحن أمام 10 مباريات نهائية وعلينا الفوز بها، كان اللعب بدون جماهير غريبًا بعد آثار هذه الجائحة والوفيات التي وقعت".

وتابع: "أشكر كل من ساهم في عودة النشاط الكروي، بعدما كما لا نسطيع الخروج من منازلنا لثلاثة أشهر، ولكن من الأشياء السلبية يمكن أن نستخلص بعض الإيجابيات، مثل قضاء بعض الوقت مع عائلاتنا، لقد استمتعنا بذلك".

وأردف: "تدربنا في المنزل حتى لا نخسر لياقتنا، وفي النهاية عادت كرة القدم، التي تمثل وسيلة إمتاع لقطاع عريض من الناس".

وتابع: "من الطبيعي أن يكون هناك الكثير من الأشياء التي يجب تحسينها، إلا أننا ظهرنا بشكل جيد على المستوى البدني في ظل الظروف الحالية".

وأوضح: "في الشوط الثاني كنا أقل حدة، ولكن هذا يساعدنا على تعلم بعض الأشياء، إلا أننا ظهرنا بشكل منسجم طوال الـ90 دقيقة".

وأتم: "التغييرات الخمسة؟ لقد استفدنا منها، أنه خيار مساو للجميع، كل الفرق لديها هذا الحق، وهذا سيساعدنا على التعافي وتحقيق نتائج جيدة، وجود تغييرين إضافيين، أمر إيجابي للغاية بالنسبة للجميع".