اعترف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنّ فرقه عانى في الشوط الثاني، خلال مواجهة إيبار في الدوري الإسباني.

النادي الملكي انتصر على إيبار بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينمها، مساء الأحد، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، خلف أبواب في ظل استمرار  جائحة كورونا، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "اللعب في هذه الفترة شيء مُختلف تمامًا عما مررناه به من قبل، ولكن علينا التكيف، لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، ولكن في الشوط الثاني الأمور كانت أصعب".

وأضاف: "ليست بسبب المستوى البدني في رأيي، لأننا استعدينا بشكل جيد، استرخينا قليلًا، أحببت ما قدمناه في الشوط الأول، كان قويًا، وهذا الانتصار مهم، حصلنا على ثلاث نقاط مهمة جدًا، والآن ينتظرنا 10 مباريات".

وواصل: "كان من الممكن أنّ ننهى المباراة دون أنّ نلتقى أهدافًا، الشوط الأول كان جيد جدًا في كل شيء، وربما استرخينا قليلًا كما قلت في الشوط الثاني".

اقرأ أيضًا.. رقم قياسي لـ زيدان بعد مباراة ريال مدريد وإيبار

وأكمل: "هذا وضع غريب ونادر، ولكن اللاعبين جميعهم أبطال ويتأقلمون مع هذا الموقف، علينا أنّ نضع التركيز نصب أعيننا حتى نهاية الموسم، علينا تقديم كل شيء بدون جمهورنا".

وأردف: "سنخوض العديد من المباريات في وقت قصير، ولا يوجد شيء يُمكننا القيام به، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، وسنكون بحاجة إلى الجميع، الآن يجب علينا أنّ نرتاح جيدًا، ثم سنفكر في مباراة يوم الخميس المُقبل، لا مفر من ذلك!".

وبسؤاله "هل أنت قلق من أنّ المهاجمين يجدون صعوبة في إحراز الأهداف؟"، أجاب: لست قلقًا، لدينا لاعبون كبار قادرون على صنع الفارق".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "هازارد كان بإمكانه إحراز هو الهدف الثاني، ولكنه قرر منح الكرة لـ راموس، وأنا سعيد بذلك".