أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، على أنه سيجري بعض التغييرات في التشكيل الأساسي خلال مباراة ليجانيس في بطولة الدوري الإسباني.

ويواجه برشلونة غدًا، الثلاثاء، ليجانيس في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين على ملعب "كامب نو" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

فريق برشلونة 2020

وقال كيكي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "ستكون هناك تغييرات في المباريات المقبلة، لا أريد استنفاذ طاقاتهم".

وتابع: "هناك خطة من أجل أن يتعافى الجميع بشكل دوري من ضغط المباريات، حتى نتجنب إصابة أحد اللاعبين ونضمن مشاركتهم بصفة مستمرة".

وعن غياب الجماهير: "لا أعرف إلى أى مدى سيؤثر علينا هذا الأمر، نفضل اللعب في وجود المشجعين بمدرجات كامب نو، لكن حان الوقت للتأقلم مع الوضع الراهن".

اقرأ أيضًا.. تعرف على قائمة برشلونة لمواجهة ليجانيس في الدوري الإسباني

وأضاف: "كرة القدم تفقد جزءًا من جوهرها بعد أن أصبحنا مجبرين على اللعب في ملاعب مغلقة ولكن هذا ما علينا فعله بسبب فيروس كورونا".

وعن المنافسة على بطولة الدوري: "كل ما يهمني هو الفوز في المباريات القادمة، وهو السبيل الذي يمنحنا القدرة للحفاظ على الصدارة".

هدف توني كروس في مباراة ريال مدريد وإيبار

وقام أحد الصحفيين بسؤال سيتين عن مدى صحة الهدف الأول لنادي ريال مدريد في مباراة إيبار وهل كان تسلل أم لا، فقال: "هناك بعض الأمور التي لا تستطيع التحكم فيها، 3 سنتمترات قد حسمت صحة الهدف وهو أمر من الصعب على أي شخص التدخل به".

وأشاد سيتين بأداء لاعبين اثنين في مباراة ريال مايوركا الماضية، وقال: "الأول فيدال لاعب يمنحنا الكثير من القوة بالمباريات من خلال شخصيته لذلك أشعر برضا كبير تجاه مستواه الفني".

وأردف: "تير شتيجن هو اللاعب الثاني، الذي لا يخشى أبدًا المخاطرة من أجل الدفاع عن عرين برشلونة".

مارتين برايثوايت مهاجم برشلونة

وانتقل للحديث عن برايثوايت وهل يمكن الاعتماد عليه أساسيًا في المباريات المقبلة: "لا يعني ظهوره في تشكيل المباراة الماضية بأنه سيبدأ في القادم، والأمر ينطبق على جميع اللاعبين، كل ما سنحاول فعله الدفع بمن نحتاجه للفوز بالمباراة".

وعن إمكانية الدفع بـ سواريز أمام ليجانيس: "لم أقرر بعد، يجب أن أتحدث معه، علينا أن نكوم حذرين بشأن إصابته السابقة، فمن الأفضل أن يحصل على راحة في مباراة حتى لا يغيب عن 4 آخرين".