أكد محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز، أن النادي الأزرق يرغب في عودة النشاط الرياضي في مصر.

النشاط الرياضي متوقف في مصر منذ شهر مارس الماضي، بسبب الإجراءات الإحترازية بعد تفشي الوباء العالمي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال فتح الله في تصريحات إذاعية عبر إذاعة "اون سبورت": "يهمنا عودة النشاط الرياضي، وليس الأهم متي يعود، لابد أن يتدرب اللاعبون بحضور المدير الفني وليس في المنزل".

طالع أيضًا.. محمد بسام: شريف إكرامي عرقل انتقالي لـ بيراميدز.. ولا أستطيع الاختيار بين الأهلي والزمالك

وتابع: "تدريب اللاعب بمفرده ما هو إلا مجرد الحفاظ على نسبة من اللياقة فقط، ولكن التدريب على يد المدير الفني مختلف تمامًا".

وأكد: "في حالة عودة النشاط الرياضي من الصعب لعب المباريات مرتين أسبوعيًا، لأن ستكون هناك الكثير من الإصابات، لأن اللاعبين لم يخوضوا أي مبارت منذ 3 أشهر".

وواصل: "المدة طويلة للغاية، ولا بد من التدريب لفترة لا تقل عن شهرين، ولا يجب الضغط على اللاعبين في خوض مباراه كل ثلاث أيام مثلا تجنبًا للوقوع في الإصابات".

وعن بطولة الكونفدرالية: "الحمد لله ستعود البطولات الإفريقية، ولدينا هدف وطموح نسعي إليه وهو التتويج بالبطولة الإفريقية".

طالع أيضًا.. كاف: استئناف بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية قريبًا

وأضاف: "وصلنا إلي دور نصف النهائي من الكونفدرالية، ولدينا مباراة مهمة أمام حوريا الغيني، بالإضافة إلي مسابقة الكأس نحن وصلنا لدور الثمانية ونطمح في التتويج به".