أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني يدخل بقوة في الصراع على ضم الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد المعار لـ بوروسيا دورتموند.

النادي الألماني يستعير أودريزولا الظهير الأيمن لريال مدريد الشاب، وستنتهي إعارته في الصيف، ويسعى لتدعيم الجبهة اليمنى بلاعب آخر، حيث أن بافارد يشارك كـ مدافع مركزي في بعض الأحيان.

طالع أيضًا.. ماركا: مواجهة إيبار ضاعفت من سوء العلاقة بين زيدان وجاريث بيل

صحيفة "آس" الإسبانية، قالت إن بايرن ميونخ يضع أشرف ضمن أولوياته، ومستعد لإنفاق مبلغ مالي كبير سواء لريال مدريد أو للاعب، من أجل حسم الصفقة لصالحه.

وأشارت الصحيفة إلى أن أشرف قد يحصل على 7 ملايين يورو صافي في الموسم، وهو أكبر بكثير مما يحصل عليه الآن في دورتموند.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون اللاعب سعيدًا لسبب آخر، وهو الاستمرار في الدوري الألماني، وهي المنافسة التي شهدت تألق اللاعب المغربي منذ انتقاله لـ دورتموند عقب مونديال 2018.

ريال مدريد يدرك جيدًا بأن أشرف سيرحل، لأن نية اللاعب هي الاستمرار في الخارج، لعدم وجود قابلية بأن يكون بديلًا لـ كارفخال، بالإضافة لزيدان الذي لديه قناعة تامة بـ الإسباني، وهو الذي كان يطالب بـ إعارة حكيمي منذ عامين قبل رحيله.

أشرف لديه عقد مع ريال مدريد حتى 2023، ويسعى النادي الإسباني للحصول على 60 مليون يورو من بيعه نظرًا لتألقه حاليًا، رغم أن قيمته السوقية على موقع "ترانسفير ماركت" بـ54 مليونًا فقط.

هناك منافسة أيضًا على اللاعب المغربي، من إنتر ميلان ومانشستر يونايتد، بالإضافة لـ رغبة بوروسيا دورتموند الاحتفاظ بـ حكيمي.