حدد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي، بدلاء الدولي الكرواتي ديان لوفرين، في حالة رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لوفرين ارتبط بالرحيل عن ليفربول منذ الصيف الماضي، ومع عدم مشاركته أساسيًا هذا الموسم، سيكون أقرب للمغادرة وسط اهتمام كبير من ميلان الإيطالي.

طالع أيضًا.. ليفربول يبدأ محادثاته مع برشلونة لضم لاعبه

صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أفادت بأن يورجن كلوب حدد ثلاثة لاعبين، لخلافة لوفرين في دفاع ليفربول، إذا رحل الكرواتي خلال الصيف.

لوفرين انضم إلى ليفربول في صيف 2014 قادمًا من ساوثهامبتون، وخلال الموسم الماضي والجاري، فقد مكانه لصالح جوميز وماتيب.

كلوب حدد مدافع بوروسيا دورتموند مانويل أكانجي، صاحب الـ24 عامًا، ويرى بأنه مناسب لأسلوب لعب ليفربول، لما يتمتع به من سرعة وارتداد جيد، ولديه عقد حتى صيف 2022 مع الجراد الأصفر.

ثاني اختيارات كلوب، إيفان نديكا وهو لاعب آخر من الدوري الألماني، وينشط مع انتراخت فرانكفورت منذ صيف 2018 بعد انتقاله من الدوري الفرنسي للدرجة الثانية، وخلال هذه الفترة تألق صاحب الـ20 عامًا في مركز قلب الدفاع.

ثالث وآخر الاختيارات لدى كلوب، مدافع ريال سوسيداد دييجو لورينتي، صاحب الـ26 عامًا، ويواجه منافسة قوية مع مانشستر سيتي للتعاقد معه، حيث أن النادي الإسباني يطلب 40 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن دييجو.