يؤمن جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، أن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم استثنائي، ويثبت ذلك طوال مسيرته الكروية، كما أكد أن باولو ديبالا هبة من السماء للبيانكونيري.

رونالدو انضم ليوفنتوس في صيف 2018 قادمًا من ريال مدريد، وعاد بوفون لليوفي مجددًا في صيف 2019 بعدما قضى عامًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي حديثه إلى "DAZN" قال بوفون: "كريستيانو رونالدو بطل تاريخ كرة القدم، لا يمكن إنكار أنه لاعب ذو عزم وشراسة وعقلية لم أجدها في أحد حتى الآن".

وأضاف: "إذا كان رونالدو في الخامسة والثلاثين من عمره، لا يزال في هذه المرحلة وغالباً ما يتمكن من إحداث الفرق، ليكون حاسماً، فمن المؤكد أنه بفضل الصفات التي أعطتها له الطبيعة الأم، ولكن أيضًا بسبب اختلافه العقلي مقارنة بالعديد من لاعبين آخرين".

اقرأ أيضًا.. بوفون قبل نهائي كأس إيطاليا: أنا أكثر نشاطًا من أي وقت مضى

وعن رد فعل رونالدو لحظة استبداله في مباراة يوفنتوس وميلان هذا الموسم بالدوري الإيطالي قبل أشهر، حيث أظهر البرتغالي غضبه، استطرد الحارس المخضرم: "أنا أعتبر ما فعله أكثر من رد فعل طبيعي، بطل مثله لا يحب الاستبدال، لذلك يظهر رد الفعل هذا أننا نتعامل مع لاعب استثنائي، بفخر استثنائي يجعلنا لا نقدم أرقامًا سيئة".

انتقل بوفون عقب ذلك للحديث عن باولو ديبالا، متابعًا: "ديبالا لديه وعي بأنه يمكن أن يكون حاسماً سواء كأساسي أو بديل، بالنسبة لنا، فإن وجود باولو في هذه الحالة هو هبة من السماء".