دافع زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن لاعبه الويلزي جاريث بيل، قبل مواجهة فالنسيا، غدًا الخميس.

ويستقبل ريال مدريد، نظيره فالنسيا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نواجه خصمًا قويًا ومعروفًا لنا، سنلعب على أرضنا ونريد الحصول على النقاط الثلاث، سنفعل ما هو ضروري لتحقيق الفوز على فالنسيا".

اقرأ أيضًا.. شكوك حول مشاركة كاسيميرو وميندي في مواجهة ريال مدريد وفالنسيا

وأضاف: "سنلعب مبارياتنا الأربع المقبلة بنفس توقيت مباراة فالنسيا، لذا من المهم أن نتدرب في نفس ذلك الوقت، لا أعرف ما إذا كنا سنكرر ذلك".

وأردف: "جاريث بيل؟ كالعادة، يمتلك نفس رغبة الجميع، كان يشعر بآلام بظهره ولهذا لم يكن جاهزًا 100%، إنه يركز على مباراة الغد مثل أي لاعب آخر بالفريق".

وأفاد: "عندما لا يلعب بيل فهذا لا يعني عدم وجود علاقة جيدة بيننا، لا يوجد شيء أسمه قبل نهائي كييف وبعده، علاقتنا طبيعية تمامًا".

وتابع: "أنا سعيد بإيدين هازارد، جسدياً هو بخير، نحن نعلم كم هو لاعب كبير ويجب أن نستفيد من تفاهمه مع كريم بنزيما".

وواصل: "سأعتمد على خاميس رودريجيز، أنه يتدرب جيدًا، لنرى متى يحين دوره للعب، كل لاعب يقدم مستوى مختلف، بالفعل أنه لم يكن يلعب كثيرًا".

وبسؤاله عن أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد المُعار إلى بوروسيا دورتموند، أجاب: "نحن سعداء به ونعرف ما يقدمه هناك بالدوري الألماني، لقد كان بحاجة للعب كثيرًا".

ورفض زيدان، الإفصاح عن حديثه مع لاعبيه عقب مباراة إيبار الأخيرة، مؤكدًا: "ما يحدث في غرفة تغيير الملابس يبقى هناك، ما يمكنني قوله هو إني شعرت بالسعادة بأداء الفريق في الشوط الأول ضد إيبار".

وشدد: "لن اشتكي أبدًا من اللعب بعد برشلونة أو في العاشرة ليلاً، فهذا واقع، إننا نتكيف مع الأمر، سواء كنت مستاءً أم لا".

وأتم: "يجب علينا التكيف مع الجدول الزمني، لا توجد أعذار وعليك التفكير في بذل قصارى جهدك للفوز، يمكنني أن أكون سعيدًا أو غاضبًا ولكن هذا ليس مهمًا".