شدد كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، على صعوبة مواجهة فريق إشبيلية في الدوري الإسباني.

برشلونة يحل ضيفًا على إشبيلية، مساء الجمعة، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة إشبيلية ستكون صعبة بكل تأكيد، في الحقيقة سنواجه فريقا يقدم موسما جيدا".

اقرأ أيضًا.. قائمة برشلونة لمباراة إشبيلية في الدوري الإسباني.. عودة ألبا واستبعاد لاعبين للإصابة

وأضاف: "لقد رأينا أنهم لعبوا مباراتين بمستوى جيد، ويجب علينا أنّ نأخذ في الاعتبار تاريخ مباريات الفريقين، دائمًا ما كنا نواجه صعوبات أمام إشبيلية، نُدرك أنهم سيجعلون الأمور صعبة علينا، يجب علينا أنّ نكون في مستوى استثنائي، والفوز سيعزز ثقتنا وسيكون أمرًا إيجابيًا بالنسبة لنا".

وواصل: "يجب أنّ نحافظ على تركيزنا دائمًا، يُمكن أنّ نخسر مباراة في الدقيقة الأولى ويُمكن أنّ نخسر في الدقيقة 90، لذا يجب علينا أنّ نظل مركزين دائمًا، سيكون من الصعب السيطرة عليهم، سنواجه منافسا لديه الكثير من الخيارات، لذا يجب أنّ يكون التركيز أقصى ما يُمكن".

اقرأ أيضًا.. سيتين يوضح سبب غياب دي يونج وروبرتو عن مباراة إشبيلية.. وآخر تطورات إصابة ديبملي

وأردف: "نحن نعتمد على أنفسنا في صراع الصدارة، وهو أمر لا يحدث لمنافسنا الذي يلاحقنا (ريال مدريد)، كرة القدم لا تخلوا من المُفاجآت، وعلينا التفكير في الفوز بكل مباراة والحفاظ على هذه الميزة، ليس من السهل الفوز في كل مباراة، والجميع لديه خياراته".

وأنهى تصريحاته ردًا على "هل اللعب خلف أبواب مغلقة يفيدك بشكل خاص في هذه المباراة؟"، قائلًا: "من الممكن نعم، الجمهور يحفز فريقه منذ اللحظة الأولى وربما ذلك سيختلف، إنهم يشكلون ضغط كبير، ذلك قد يفيدنا".