علق مدافع ليفربول الأسبق، خوسيه إنريكي، عن مشادة الثنائي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني والتي حدثت في بداية الموسم الحالي بمباراة بيرنلي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتابت ماني حالة من الغضب العارم تجاه محمد صلاح في إحدى الهجمات على مرمى بيرنلي، بعدما سدد المصري الدولي دون التمرير للسنغالي الذي كان يعتبر نفسه في وضع أفضل لتسجيل هدف في شباك المنافس.

اقرأ أيضًا.. تقارير: شكوك حول لحاق محمد صلاح بمباراة ليفربول وإيفرتون

خوسيه انريكي ولويس سواريز

وتحدث إنريكي عن رأيه في تلك المشادة في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية، وقال: "في كرة القدم يراقبك الجميع، عندما تكون لاعبًا، أحيانًا، لا تدرك مدى تأثير أفعالك".

وتابع: "أنت تركز فقط على المباراة، مثل أي عمل يقوم به أي شخص، كنت أجادل لويس سواريز في التدريبات أحيانًا وكنا أصدقاء قريبين للغاية".

وأضاف: "كنت أتجادل أيضًا من هندرسون لأنه لم يمرر لي بشكل صحيح، إنها كرة القدم، تريد الأفضل ومصلحة فريقك".

وواصل تصريحاته: "إذا كنت في وضع جيد ولم يمرر لك أحد زملائك، فستكون غاضبًا للغاية وتنفعل عليه وتسأله لماذا لم تمرر الكرة؟!".

ساديو ماني ويورجن كلوب

واستمر: "ماني، هو لاعبي المفضل في الوقت الحالي داخل ليفربول، ربما اعتقد وقتها أنه في وضع جيد لتسجيل هدف إذا مرر له محمد صلاح".

وأتم: "لكنها كرة قدم وتلك الأزمة تحدث في كل مكان ومع كل لاعب يريد الفوز، ورد فعلك يعتمد على حظك في ذلك اليوم، أعتقد أنها ردة فعل تحدث مرة واحدة فقط".

شاهد لحظة انفعال ماني على محمد صلاح في مباراة ليفربول وبيرنلي