أعرب زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمام نظيره فالنسيا، ضمن الجولة 29 من الليجا.

وفاز ريال مدريد بثلاثية نظيفة على فالنسيا، في ختام مباريات الجولة 29، بثنائية بنزيما وهدف أسنيسيو العائد من الإصابة "طالع تقرير المباراة".

وعلق زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة على الفوز قائلًا: "قمنا بعملنا على أكمل وجه، وأضفنا ثلاث نقاط جديدة، لأننا كنا الفريق الأفضل طوال المباراة، كما أنني سعيد بالطريقة التي لعبنا بها".

وأضاف: نحن في المكان الذي نريده، يجب أن نستمر لأن هناك 9 مباريات نهائية متبقية، يجب أن نرتاح جيدًا، لأننا لن نرتاح كثيرًا بعد الآن".

ريال مدريد سيواجه ريال سوسيداد يوم الأحد ضمن الجولة 30، والتي سيفتتحها مساء اليوم الجمعة، نظيره برشلونة في مواجهة إشبيلية.

وعلق زيدان: "سأشاهد مواجهة برشلونة وإشبيلية، ولكن ليس لدي اعتقاد بأن برشلونة سيفقد نقاط في هذه المباراة، كما أنني أركز فقط في فريقي، وعلينا التفكير في أنفسنا فقط حتى النهاية".

واختتم: "الضغط على برشلونة؟ الأمر سيكون هكذا حتى النهاية، ولكن علينا أن نكون سعداء بما فعلناه اليوم، وأريد أن أهنئ اللاعبين لأنها كانت مباراة كاملة".