علق زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على عودة النجم ماركو أسينسيو بعد غياب أكثر من عام للإصابة، في مواجهة فالنسيا.

لم تكن عودة طبيعية، وبمجرد دخوله سجل هدفًا وصنع آخر، وعاد أسينسيو من الباب الكبير في فوز ريال مرديد بثلاثية على فالنسيا في الدوري الاسباني ضمن الجولة 29.

طالع أيضًا.. زيدان: سنواصل الضغط على برشلونة حتى النهاية 

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كان دخول أسينسيو للملعب وحده يجعله يشعر بالسعادة، بالإضافة إلى ذلك، لقد سجل هدفًا رائعًا بمجرد دخوله".

وأضاف: "هذا هو الأمر المهم، أن يكون لديك لاعبين رائعين، ماركو أظهر جودته وجميع اللاعبين كذلك، نحن سنحتاج إليهم جميعًا".

وعلق على هدف فالنسيا الملغي: "هناك حكم يقرر تلك الحالات، لا دخل لي في هذه الأشياء، مهمة الحكام صعبة، وذهب لرؤية اللعبة واتخذ قراره النهائي".

وعن دخول لاعبان فقط وعدم استخدام الخمس تغييرات، علق زيزو: "لكل مباراة ظروفها، اعتبرنا أن استخدام تغييرين فقط أفضل، وقد نحتاج للخمس تغييرات في المباريات الأخرى".

وعن هدف بنزيما: "لقد كان هدفًا عظيمًا، لقد استلم الكرة بطريقة رائعة وسدد بطريقة أروع، أنا سعيد للغاية لجميع أهداف كريم بنزيما".

واختتم مشيدًا بـ إيدين هازارد: "كانت مباراة جيدة له، ظهر وكان متعبًا في بعض الوقت، ولكنه كان يمرر ويمر بطريقة جيدة، يجب أن يستمر على ما يقدمه هو والفريق بأكمله".

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا