يستعد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني، لتحقيق إنجاز جديد، خلال مواجهة اليوم أمام إشبيلية في الليجا.

برشلونة يحل ضيفًا على إشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن لقاءات الجولة 30 من الدوري الإسباني.

ميسي خلال مسيرته مع برشلونة سجّل 629 هدفًا، بمعدل 0.87 هدف في المباراة الواحدة؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

اقرأ أيضًا.. لاجازيتا: إنتر ميلان يُعقد صفقة لاوتارو على برشلونة بقرار جديد

بينما مع الأرجنتين سجّل 70 هدفًا، ليكون مجموع أهدافه 699 خلال 858 مباراة؛ وإذا سجّل ميسي هدفًا اليوم في شباك إشبيلية فيصل لـ700 هدف خلال مسيرته مع الأندية والمنتخب.

ويبدو أنّ ليو لن يُكافح من أجل تحقيق هذا الإنجاز اليوم، فبعيد عن المستوى المُذهل الذي ظهر به الأرجنتيني بعد استئناف النشاط مرة أخرى، الذي توقف جراء جائحة كورونا "كوفيد - 19"؛ تعد إشبيلية ضحية ميسي المُفضلة إذ يُعد أكثر فريق سجّل في شباكه أهدافًا على مدار مسيرته التي بدأت عام 2005.

البرغوث الأرجنتيني خلال مسيرته، لعب 36 مباراة أمام إشبيلية بمُختلف المُسابقات، بين السوبر الأوروبي والإسباني، وكأس الملك والليجا، وسجّل 37 هدفًا، وقدم 19 تمريرة حاسمة.