كشف فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن تفاصيل حديثه مع تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج الألماني، لإقناعه بالانضمام إلى صفوف البلوز.

وأعلن تشيلسي، إتمام تعاقده مع فيرنر، بعدما ارتبط الأخير بعديد الأندية وعلى رأسها ليفربول وبايرن ميونخ.

ويحل تشيلسي، ضيفًا على أستون فيلا، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. كلوب يرفض التعليق على انتقال فيرنر لـ تشيلسي

وقال لامبارد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "تابعت فيرنر لفترة من الوقت، أعتقد أنه لاعب يعجبنا، هذا واضح".

وأضاف: "لقد تابعته بالتأكيد لفترة طويلة بنفسي، حتى قبل أن أدرب تشيلسي، هو لاعب موهوب وذهبنا للتعاقد معه ومن المؤكد أنه سيعزز صفوفنا في رأيي".

وتابع: "فيرنر لديه موهبة كبيرة، لقد عاش موسمًا رائعًا ولكنه كان يؤدي بشكل رائع حتى من قبل ذلك".

وأردف: "ربما لم نتمكن من عقد الكثير من الصفقات مؤخرًا لمختلف الأسباب، فقد منحنا ذلك فرصة لرؤية بعض اللاعبين الشباب لدينا ومنحهم مزيد من الوقت".

وأكمل: "لكننا كنا واضحين للغاية بشأن حقيقة أننا أردنا التطور، وتيمو فيرنر أحد هذه الصفقات التي ستعززنا، أنا متحمس للغاية لأن سيلعب مع تشيلسي ونتطلع إلى وصوله".

وبسؤاله عن تغيير وجهة فيرنر من ليفربول إلى تشيلسي، أجاب: "لا أعرف، ربما يمكنك طرح هذا السؤال على تيمو، سيكون ذلك أفضل".

وواصل: "لقد عملنا بأقصى ما نستطيع، شخصيًا أجريت محادثات جيدة معه، أعتقد أنه يأمل في أن يفهم ما أريد أن أفعله هنا مع النادي، وكيف نعمل ونلعب".

وأفاد: "بدا الأمر وكأنه احتمال مثير حقًا بالنسبة له، لأنه من الواضح أنه كان لديه بعض الخيارات الجيدة جدًا، نحن سعداء بذلك بأن تيمو قرر القدوم إلينا".

وأكد: "لقد تحدثت إليه بعد إعلان الصفقة، كان متحمسًا، وهو أمر رائع وأنا متشوق بالتأكيد لوجوده هنا، سيتعين علينا أن نحبس أنفاسنا قليلاً حتى الانتهاء من الدوري".

ونوه: "إنه نوع اللاعب الذي نتطلع إليه للمجيء إلى هنا، سيكون له تأثير كبير، علينا أن نمحنه بعض الوقت، الدوري الإنجليزي مختلف الدوريات الأخرى".

واستطرد: "لكن الجودة والاحترافية والشخصية والتواضع التي يتمتع بها تيمو، أسعدتني حقًا عندما كنت أتحدث إليه، أنا سعيد جدًا بالتعاقد معه".

وأوضح: "هل تحدثت مع تامي أبراهام بشأن التعاقد مع فيرنر؟ نعم، تحدثت معه من قبل حول فكرة المنافسة، ولكني لا أشعر بالحاجة إلى مخاطبة كل لاعب بعد التعاقد مع صفقة جديدة، لأن هذا هو الطبيعي في ناد كتشيلسي".

وأتم: "تامي كان لديه موسمًا جيدًا حقًا، وعليه الحفاظ على ذلك والتطور لأنه في تشيلسي لدينا متطلبات عالية، أنا سعيد بامتلاك خيارات كثيرة".