أكد مدرب فريق إيفرتون، كارلو أنشيلوتي، أنهم يسعون إلى تقديم أداء مميز خلال مواجهة ليفربول بعد غد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيلتقي الفريقان، في ملعب جوديسون بارك، في الجولة الثلاثين.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "أعرف كيف يتطلع مشجعو إيفرتون إلى هذه المباراة، وما يريدون رؤيته من فريقي، نحن نعلم جيدًا ما يتعين علينا القيام به".

وأضاف: "علينا أن نقدم مباراة مثالية، ونظهر شخصيتنا وصفاتنا وجودتنا، عليك أن تفعل ما هو أكثر من اللعب بكل ما لديك بنسبة 100 % من أجل الفوز على ليفربول".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول استعدادًا لمواجهة إيفرتون

وواصل: "علينا أن نعتبر هذه المباراة فرصة عظيمة، ستكون صعبة بالطبع لأن ليفربول هو أحد أفضل الفرق في العالم، لكن علينا أن نجرب".

وأردف: "هدفنا مختلف عن هدف ليفربول، هدفنا هو بذل قصارى جهدنا لمحاولة الوصول إلى مركز جيد في جدول الدوري، في محاولة التأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل، نحن لا نركز بشدة على ما سيفعله ليفربول في المستقبل، بالطبع سيفوزون باللقب، لن يحدث ذلك في ملعبنا ولكن هذا لا يهم".

ولن يستطيع ليفربول حسم لقب الدوري الإنجليزي، في مباراة الأحد، حيث يحتاج إلى 6 نقاط لتحقيق حلم الدوري الغائب منذ 30 عامًا نظرًا لفوز مانشستر سيتي أمس الأول على آرسنال.

واختتم: "بالنسبة لنا، من المهم جمع النقاط من أجل تحسين وضعنا في الجدول".