يجري لاعبو فريق الكرة بنادي بيراميدز المسحة الطبية الأولى للكشف المبكر لفيروس كورونا غدا السبت بمقر النادي بالدفاع الجوي.

ويأتي الفحص الطبي للاعبي بيراميدز تمهيدًا لاستئناف النشاط والتدريبات خلال المرحلة المقبلة استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري.

وكشف هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، أن اللاعبون سيجرون المسحة تحت إشراف أكبر شركات التحاليل الطبية في مصر والتي تعاقد معها النادي لإجراء المسحة لجميع أفراد الفريق وبناء على نتائجها سيبدأ الفريق تدريجيا في استئناف تدريباته بمقر النادي.

وشدد المدير الرياضي على أنه بناء على نتائج المسحة الأولى سيشارك اللاعبون في التدريبات على مجموعات قبل خوض التدريبات الجماعية استعدادا للمباريات مجددًا.

وأوضح أن بيراميدز من أوائل الأندية الذي تحركت سريعا لتجهيز كل شيء تمهيدا لعودة النشاط واستئناف التدريبات واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية التي قررتها الحكومة ووزارة الصحة واللجنة الطبية باتحاد الكرة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأشار إلى أنه تم تركيب بوابات تعقيم إلكترونية حديثة بمدخل استاد الدفاع الجوي وغرف ملابس اللاعبين وكذلك بمدخل الملعب الفرعي الذي يؤدي عليه الفريق تدريباته اليومية لإجراء عمليات التعقيم لأي فرد قبل دخول مناطق تواجد اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي.

كما أضاف أن الإدارة وفرت كذلك كافة الإجراءات الطبية والاحترازية لبدء التدريبات مجددا وتوفير الكحول وآليات التعقيم وواقي الوجه في إطار العمل الجاد لإعادة النشاط مرة أخرى.

تجهيزات بيراميدز لعودة التدريبات

تجهيزات بيراميدز لعودة التدريبات