تحدث كيكي سيتين، المدير الفني لـ برشلونة عقب تعادل فريقه سلبيًا مع إشبيلية في الجولة 30 لليجا، والمنافسة على اللقب حيث أصبح رصيده 65 نقطة ولدى ريال مدريد 62 نقطة.

وقال سيتين في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد علمنا مسبقًا أنه سيكون من الصعب جدًا الفوز في كل مباراة، كان ذلك مستحيلًا عمليًا، وذلك لا يعني إني راضيًا عن الفوز بنقطة واحدة".

وأضاف بشأن تصريحات لاعبه جيرارد بيكيه، بأن الفوز بالليجا صعب: "هو إحباط لحظي، قدمنا شوط أول جيد، ربما الشعور الآن ليس إيجابيًا، ولكن بالتأكيد سيراه بشكل مختلف غدًا، أعتقد أن ريال مدريد لن يفوز بكل شيء أيضًا، حسم اللقب لا يتوقف على نتائجنا نحن فقط".

طالع تصريحات بيكيه

وتابع: "سعيد بما قدمه اللاعبون في المباراة، عندما نحلل المباراة بعناية، سنرى أشياء لم نكن ندركها اليوم، علينا إيجاد المزيد من الخيارات، خاصة عندما يغلق الخصم المساحات في منطقة الجزاء، إنه أمر صعب بالنسبة لنا، علينا أن نتعلم كيف ندافع بشكل أفضل بالكرة، لتجنب إعطاء خيارات للمنافسين".

وعن خياراته الهجومية، أوضح سيتين: "اعتقدنا أن خيار برايثوايت بسرعته كان أفضل من خيار جريزمان اليوم، وأنسو فاتي ربما كان خيارا جيدا، لكن في هذه المباريات عليك أن تصدر قرارات ولا يمكنك أن تشرك كل المهاجمين، هذا الأمر يضعفك من الناحية الدفاعية".

وأتم بشأن تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة: "شتيجن صمام أمان بالنسبة لنا".