كسر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، البروتوكول الخاص بالمباريات في بطولة الدوري الإسباني للمرة الثانية بعد مباراة إشبيلية يوم أمس، الجمعة.

والتقطت الكاميرات بعد نهاية المباراة، حديثًا دار بين ميسي ومواطنه إيفر بانيجا لاعب وسط إشبيلية ولم يكن يرتدي مهاجم برشلونة قميصه بعد استبداله مع أحد لاعبي المنافس، بحسب صحيفة "El Espanol".

ويبدو أن بروتوكول الدوري الإسباني من الصعب تطبيقه على اللاعبين، وهذا ما يؤكد أن هناك سوء توجيه من طرف المسئولين في نادي برشلونة لجميع اللاعبين.

ميسي وبانيجا بعد مباراة برشلونة وإشبيلية

ميسي لم يكتف بتبادل القمصان الممنوع في بروتوكول الدوري الإسباني، بل ظل يتحدث مع بانيجا دون أي تدابير احترازية ومن بينها إعطاء جميع المعدات الرياضية للمسئولين عن تنظيفها لتطهيرها في أكياس بلاستيكية.

الأرجنتيني ليس اللاعب الوحيد الذي يكسر الإجراءات في الدوري الإسباني، بل هناك أكثر من لاعب في البطولة لا يطبق التعليمات، رغم تحذيرات رئيس رابطة الأندية، خافيير تيباس، وتهديده بفرض عقوبات على المقصرين.

الجدير بالذكر أن تلك المرة ليست الأولى لميسي في تبادل القمصان بعض المباريات، حيث فعل ذلك الأمر بعد المباراة الأولى أمام ريال مايوركا (طالع التفاصيل) بالجولة الثامنة والعشرين يوم، السبت الماضي.