أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم واللجنة المفوضة من الجمعية العمومية للاتحاد المصري، أن اللجنة الخماسية لم تجتمع معهم إلا بعد اللجوء للاتحاد الدولي "فيفا".

اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة أصدرت بيانًا رسميًا تطالب خلاله اللجنة الخماسية بإعلان حقيقة ما دار من نقاشات مع الأندية. طالع التفاصيل.

وكان اتحاد الكرة اجتمع مع الأندية في الأسبوع الماضي على مدار ثلاث أيام، لمناقشة مصير مسابقة الدوري المصري واللائحة الجديدة.

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يدعو مدربي الأندية والمنتخبات لاجتماع الأسبوع المقبل لبحث استئناف الدوري

وقال الطويلة في تصريحات تلفزيوينة لفضائية "الزمالك": "اللجنة الخماسية لم تجتمع معنا إلا بعد ضغوط شديدة واللجوء لـ فيفا".

وتابع: "عندما طرحت السؤال على عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، هل الدولة أقرت بعودة الدوري أم النشاط الرياضي؟ فلم يستطع الإجابة ثم قال الدولة قالت عودة النشاط وبالتالي الدوري".

وأضاف: "من أول دقيقة تم فرض علينا الأمر أن الدوري سيستكمل لا محالة".

وأوضح: "هناك 100 سبب تدعونا لعدم استكمال الدوري، تم الوقيعة بيننا وبين الجماهير بأننا لا نريد عودة الكرة".

وأكمل: "لو الدولة تريد عودة الدوري كواجهة لنا أمام العالم فدعونا ننهي هذه النسخة ونبدأ دوري جديد بالشكل الجديد منذ هذا التاريخ".

واختتم: "لكن أن نستكمل هذا الدوري بهذا الكم من المشكلات فهذا أمر خاطئ".

يذكر، ان وزير الرياضة أشرف صبحي أعلن عن عودة النشاط الرياضي في مصر بداية من 25 يوليو المقبل، وذلك بعد توقفه منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.