انتصر فريق بشكتاش على مُضيفه فريق دنيزلي سبور بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، في الدوري التركي، على ملعب "دنيزلي أتانورك"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين.

وشهدت المباراة مُشاركة مُحترفنا المصري محمد النني، والذي يلعب مع بشكتاش مُعارًا من آرسنال الإنجليزي حتى نهاية الموسم الجاري، حيث لعب كأساسي مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وصنع هدفًا.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم الضيوف، بهدف نظيف، سجّله براق يلماز في الدقيقة العاشرة.

محمد النني في مباراته اليوم مع بشكتاش في الدوري التركي - Mohammed Al-Nini in his match today with Besiktas in the Turkish League

وفي الشوط الثاني، تمكن أوسكار من إحراز هدف التعادل لـ دنيزلي في الدقيقة 53، وجاء الرد سريعًا مرة أخرى من بشكتاش عبر أقدام جوكهان جونول في الدقيقة 60 مُحرزًا الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 67 سجّل جورج كيفين نكودو الهدف الثالث لـ بشكتاش في الدقيقة 67، ثم في الدقيقة 75 أحرز آدم ليايبتش الهدف الرابع للضيوف.

وفي الدقيقة 78، أحرز عبد الله ديابي، الهدف الخامس لـ بشكتاش، بعد تمريرة بينية رائعة من محمد النني، ليتسلم الكرة ورواغ ثم سددها في الشباك.

شاهد هدف بشكتاش الخامس عبر أسيست محمد النني

هذا الانتصار رفع رصيد بشكتاش للنقطة 47، مُحتلًا المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري التركي، فيما توقف رصيد دنيزلي عند 31 نقطة بالمركز الثاني عشر.