أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، أن عودة النشاط الرياضي أمر جيد جدًا، مشيرًا إلى أن استكمال الموسم الحالي قد يؤثر على المواسم المقبلة وكرة القدم بشكل عام. 

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار"، عبر برنامج "نمبر وان": "الموسم الحالي يتبقي في الدوري حوالي 17 أو 18 جولة، بخلاف مباريات كأس مصر فنحتاج إلى 3 شهور وأكثر، فإذا بدأ الدوري شهر أغسطس ينتهي في في شهر نوفمبر، إذن بداية الموسم الجديد ستكون في شهر ديسمبر أو بداية العام الجديد 2021، هذا الأمر شبه مستحيل".

وأضاف: "الأفضل أن نبدأ موسم جديد في شهر يوليو أو أغسطس المقبل، تم إلغاء الدوري في أكثر من مناسبة، واعتقد أن 70 أو 80% من الأندية يرفضون استكمال الموسم الحالي".

اقرأ أيضًا | منافس الزمالك.. مدرب الرجاء: أرفض التفريط في أي لاعب للمنافسة على البطولات

اقرأ أيضًا | الأهلي يطالب إعلام المصريين بوقف تجاوزات مرتضى منصور وقناة الزمالك

وتطرق حسن للحديث عن قضية نادي القرن، قائلا: "اذا كان الزمالك له حق ويسعى له فهو حقه المشروع، لقب نادي القرن موجود باسم الأهلي، والاتحاد الإفريقي هو الذي سيفصل في الموضوع في النهاية، والزمالك من حقه أن يسعى ويخاطب كل الجهات، ولكن الموضوع تم حسمه منذ فترة".

وأتم معلقًا على إمكانية انضمام لاعب المقاولون العرب طاهر محمد طاهر للأهلي: "لاعب ممتاز وسيفيد الأهلي بشكل كبير، ولو تمتع بالتركيز سبصبح الأمر مختلفًا".

واختتم: "لاعب له مستقبل وصفقة مهمة جدًا للأهلي، خاصًة مع إمكانية رحيل رمضان صبحي، ولديه إمكانيات فنية عالية جدًا، سريع جدًا وقوي وقادر على إحراز الأهداف".