أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن هناك مفاجأة كبرى وسارة لجماهير القلعة البيضاء سيعلن عنها خلال 48 ساعة.

وعاد منصور للحديث عن أزمته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي: "إذا أرسلت للاتحاد الدولي شكوى من رئيس نادي منافس جلس مع حارس مرمى فريقي أحمد الشناوي قبل مواجهة بأيام لإقناعه بضمه، فلن يصبح بيبو رئيسًا للأهلي".

تجدر الإشارة إلى أن واقعة اجتماع الخطيب مع أحمد الشناوي قد نفاها مسؤولي النادي الأهلي وشهود عيان استشهد بهم منصور في وقت سابق.

اقرأ أيضًا | الأهلي يطالب إعلام المصريين بوقف تجاوزات مرتضى منصور وقناة الزمالك

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن قناة ناديه: "شركة إعلام المصريين ليست مالكة لقناة الزمالك، القناة مملوكة للنادي وأنا رئيس مجلس إدارتها، وندفع مبلغا سنويا نظير الهواء والمباريات".

وواصل: "تسائل لاعب الزمالك الأسبق طارق السيد في أحد البرامج لماذا لا يعمل داخل القلعة البيضاء؟، بعدها هاتفته من أجل العمل ضمن الجهاز الفني لـ ميتشو، ولكنه لم يحضر".

واستطرد: "أطلب استضافة طارق السيد غدًا في قناة الزمالك من أجل تبرير تصريحاته، وسيكون له فرصة جديدة للعمل داخل نادي الزمالك، ولكني ألومه على تصريحاته، وأطلب منه تبريرها وتوضيحها للجميع".

اقرأ أيضًا | منافس الزمالك.. مدرب الرجاء: أرفض التفريط في أي لاعب للمنافسة على البطولات

وشن منصور هجومًا حادًا على اللجنة المكلفة بادارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بسبب قرار عودة الدوري، قائلا: "لسنا حيوانات لكي نُساق، وأصغر مركز شباب يضم عناصر تفهم أكثر منك في الكرة والرياضة".

وأتم: "هل تريد عودة الدوري في ظل أزمة كورونا لإرضاء محمود الخطيب، لمجرد أن ناديه لم يحصل على بطولة هذا الموسم؟".

واختتم: "فيما يخص قضية نادي القرن، سنسافر إلى سويسرا خلال أسبوع مع مع وفد محترم، إذا قالوا الزمالك نادي القرن فتعظيم سلام، وإذا قالوا الأهلي فستنتهي القصة".