أكد خافيير جوري، المدرب المساعد في الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيري، أن مروان محسن، مهاجم الأهلي كان أفضل مهاجم في مصر، مشددًا على أنه رغم ذلك قدم مستوى متواضعًا في كأس الأمم الإفريقية.

رحل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة أجيري، عقب الإخفاق في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر، وشهدت خروج الفراعنة من دور الـ16 بالهزيمة من جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

أضاف جوري في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "مروان محسن كان أفضل مهاجم مصري قبل كأس أمم إفريقيا ٢٠١٩، وهذه كانت قناعة أجيري وقناعة الجهاز الفني عامة؛ لذلك كان مهاجمنا الأساسي في البطولة".

تابع: "للأسف مروان محسن كان أداءه متواضع في البطولة، ولم يقدم ما كنا ننتظره منه".

وعن الانتقادات التي يتعرض لها مروان محسن من الجماهير، رد قائلاً: "تأثيرها يتوقف على شخصيته؛ ولكن ما أعلمه أنه غير سعيد من هذه الانتقادات".

وواصل: "مروان محسن لابد أن يكون أكثر إيجابية سواء في استقباله لانتقادات الجماهير أو داخل الملعب، إذا فعل ذلك ستظهر إمكانياته بشكل أفضل".

اختتم: "رأيي أن مصر لابد أن تستكشف مهاجمين صاعدين مثل مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، وعليكم أيضًا استكشاف آخرين معه، لأن خلال الفترة الماضية مروان محسن وكوكا قدما مستويات متواضعة".