انتصر فريق ريال مدريد على نظيره فريق ريال سوسييداد بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأحد، على ملعب "أنويتا"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

هذا الانتصار رفع رصيد ريال مدريد للنقطة 65 ليعتلي صدارة الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن برشلونة، فيما توقف رصيد سوسييداد عند 47 نقطة بالمركز السادس في سلم الترتيب.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد

تقرير الشوط الأول

انتهي الشوط الأول من المباراة، بالتعادل السلبي، شوط كان سلبيًا في كل شيء، ريال مدريد، لم يظهر بشكل قوي على المرمى، ولم يشكل أي خطورة على مرمى الخصم، ولم تكن هناك أي لقطة تُذكر على مدار الـ 45 دقيقة الأولى.

تقرير الشوط الثاني

في الدقيقة 50 أحرز القائد سيرجيو راموس، الهدف الأول من ركلة الجزاء، حصل عليها النادي الملكي، بعد سقوط فينيسيوس جونيور في منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 60 خرج راموس من المباراة بسبب الإصابة في الركبة، وشارك البرازيلي إيدير ميليتاو بدلًا منه.

وفي الدقيقة 69، أحرز عدنان يونزاي هدف التعادل لـ ريال سوسييداد بطريقة رائعة، بعد تسديدة صاروخية فشل كورتوا في التعامل معها، ولكن الحكم ألغي الهدف بداعي التسلل، في كرة أثارت جدلًا كبيرًا.

وبعدها بدقيقة وفي الدقيقة 70، سجل الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني لـ ريال مدريد، بعد كرة عرضية من جهة اليمين من فيدريكو فالفيردي استلمها كريم بنزيما بشكل رائع ثم راوغ المدافع وصوب كرة أرضية زاحفة سكنت المرمى.

الحكم عاد لتقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف، لوجود اشتباه لمسة يد من جانب بنزيما، ولكن الكرة لمست كتف النجم الفرنسي وليست يده.

وفي الدقيقة 83، أحرز ميكيل ميرينو الهدف الأول لـ ريال سوسييداد مُقلصًا الفارق، بعد كرة عرضية من جهة اليمين من لوبيز، وصلت لـ ميرينو المتمركز في منطقة الجزاء سدد كرة قوية ارتطمت بباطن العارضة وسكنت الشباك.

"بطولات" قدمتغطية حية ومباشرة لحظة بلحظة عبر لقطات الفيديو، ويُمكنكم مُتابعتها عبر الضغط هُنا.