يرى الصحفي الإنجليزي بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إيان ليديمان، أن نادي ليفربول افتقد قوة غليانه في مباراة الأمس أمام إيفرتون في الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفقد ليفربول نقطتين بتعادل سلبي أمام إيفرتون في المباراة التي أقيمت يوم أمس، الأحد، على ملعب "جوديسون بارك" في أولى مباريات الفريق بعد العودة عقب تعليق المباريات بسبب فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. لماذا مُنع محمد صلاح من دخول جوديسون بارك قبل لقاء ليفربول وإيفرتون؟

محمد صلاح مهاجم ليفربول

وكتب ليديمان بعموده في صحيفة "ديلي ميل": "كان ليفربول الفريق الأفضل معظم أوقات المباراة، لكنهم في النهاية لم يستطيعوا خلق فرصًا واضحة للتسجيل في مرمى إيفرتون".

وتابع: "قام جوردان بيكفورد بأفضل إنقاذ بالمباراة، عندما أنقذ مرماه من هدف كاد يسجله فابينيو من ركلة حرة في الوقت الإضافي".

وأضاف: "تفوق إيفرتون في نهاية المباراة ومحاولة الفوز في الدقائق الأخيرة كان مفاجئًا بالنسبة لي، لأن ليفربول تسيد في مجريات الشوطين".

وواصل تصريحاته: "من الواضح أن غياب محمد صلاح وبقاءه على مقاعد البدلاء لعودته المتأخرة من الإصابة خلال الأيام القليلة الماضية، أثر كثيرًا على أداء ليفربول، رغم الدفع ببديله تاكومي مينامينو ولكن تم استبداله بين الشوطين".

وأتم: "بدون محمد صلاح، كان هناك استحواذ وحركة من قبل ليفربول ولكنه افتقد إلى قوة غليانه التي تمكنه من التسجيل في مرمى إيفرتون، ربما أفضل لاعبيه كانوا هندرسون، كيتا وفابينيو".