كشف والد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو، عن الخطوة التالية بعد تعرضه للإصابة في مباراة الأمس أمام بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك أجويرو أساسيًا في المباراة ولكنه خرج قبل نهاية الشوط الأول، وقام مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا باستبداله بزميله، جابريل جيسوس.

وأكد جوارديولا بعد نهاية المباراة أن إصابة أجويرو لا تبدو جيدة، بعد تعرض الأرجنتيني لإصابة في الركبة اليسرى أثناء المباراة. (طالع التفاصيل)

سيرجيو اجويرو وبيب جوارديولا

وتحدث والد أجويرو، ليونيل ديل كاستيلو، عن إصابة المهاجم الأرجنتيني وقال في تصريحات لإذاعة "La Red" في بلده: "إصابة سيرجيو ليست تمزق في الرباط الصليبي ولكن في غضروف الركبة المفصلي".

وتابع: "كانت ركبته تؤلمه طوال الأسبوع الماضي، واليوم سيخضع إلى أشعة مغناطيسية ومن المفترض أن يجري عملية جراحية في برشلونة يوم الخميس أو الجمعة المقبل".

وأتم: "لا اعتقد أنها في الرباط الصليبي للركبة وإلا كانت لتتحرك بشكل واضح، الأطباء كانوا يتوقعون حدوث هذا لأجويرو في أي وقت، الآن سيعملون على معرفة إمكانية عودته في دوري أبطال أوروبا أم لا".

الجدير بالذكر أن أجويرو كان قد خضع لعملية جراحية في نفس الركبة قبل كأس العالم 2018 في روسيا لحل مشاكل الغضروف المفصلي، تحت إشراف رئيس الجهاز الطبي بنادي برشلونة، رومان كوجات.

لحظة استبدال أجويرو بعد إصابته في مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي