أكد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أنه لا توجد أي إصابات في فريقه، وذلك قبل مباراة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق الشياطين الحمُر يستقبل نظيره شيفيلد، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من البريميرليج.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ليس لدينا أي مشاكل أخرى تتعلق بالإصابات، أعتقد أنّ اللاعبون كانوا مُتعبين فقط في المباراة الماضية، نحن الآن مُستعدين للعب مرة أخرى".

وأضاف: "لديّ فريق قوي، نعاني بدنيًا بعض الشيء في آخر 15 أو 20 دقيقة، ونكون بحاجة إلى لاعبين آخرين لإحداث فرق، وهناك لاعبون أثروا في المباراة عندما لعبوا أمام توتنهام".

وواصل: "سنواجه فريق تعرض لهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية، وأنا متأكد أنّ مدربهم حفز فريقه للقدوم إلى أولد ترافورد، وإثبات ما أثبتوه طوال الموسم".

اقرأ أيضًا.. سولشاير: دي خيا الأفضل في العالم.. ولكن حارس شيفيلد مستقبل مانشستر يونايتد!

أولي جونار سولشاير

وأكمل: "سنواجه فريق جيد وقوي، أتذكر مباراتنا التي تعادلنا (3-3) أمامهم، حينها واجهنا خصم صعب للغاية في ملعب صعب، ولكن نحن أظهرنا قوتنا كذلك، ونتطور طوال الوقت".

وتابع: "نحن نحب التواجد في أولد ترافورد، لدينا الرغبة في العودة واللعب والفوز في المُباريات، آمل أنّ نتمكن من تقديم أفضل أداء لنا أمامهم".

وأكمل: "اللعب بدون جماهير تحدٍ للاعبين، قد يكون الأمر أكثر استرخاء للبعض، لكنه أمر مختلف جدًا".

وأنهى تصريحاته قائلا: "نحن سنفتقد المُشجعين الداعمين لنا، سيكون من الصعب أنّ نلعب في أولد ترافورد بدون جماهير".