خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أولى تدريباته اليوم الثلاثاء، بملعب الدفاع الجوي الفرعي، استعدادًا لاستئناف النشاط مجددًا، وتنفيذًا لقرار الدولة بعودة الأنشطة الرياضية واستكمال مسابقة الدوري، بعد توقفه لعدة أشهر في ظل تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا | أشرف صبحي يحسمها: لا نية لإلغاء أي مسابقة بما فيها كرة القدم

اقرأ أيضًا | النصر للتأمين يكشف لـ بطولات كواليس اجتماع أندية القسم الثالث مع اتحاد الكرة

وكان هاني سعيد المدير الرياضي للنادي، أكد أنه حصل على الضوء الأخضر مؤخرا من اتحاد الكرة، والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية، بالتدريب على مجموعات انتظارا لإجراء المسحة الثانية، والتي تجرى الأربعاء وفي ضوء نتيجتها سيعود الفريق لاستئناف تدريباته الجماعية، التي توقفت منذ شهر مارس الماضي بقرار من الحكومة واتحاد الكرة في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس.

اول تدريب لبيراميدز مع الكورونا

اول تدريب لبيراميدز مع الكورونا

وأكد النادي أنه يطبق أعلى معايير السلامة، ونفذ جميع الاشتراطات الصحية مع أول أيام التدريبات، والتي تمثلت في تقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات تحضر كل مجموعة وتؤدي تدريباتها دون اختلاط بالمجموعة الأخرى، ودون استعمال غرف الملابس، والحفاظ على المسافة الآمنة.

وخضع اللاعبون لاختبار كشف الحرارة وعمليات التطهير باستخدام البوابات الإلكترونية، كما تم تعقيم جميع أرجاء الملعب والكرات من خلال الشركة المسئولة عن التعقيم بصورة مستمرة طوال تواجد اللاعبين داخل الملعب.

اول تدريب لبيراميدز مع الكورونا

اول تدريب لبيراميدز مع الكورونااول تدريب لبيراميدز مع الكورونا