انتصر فريق ريال مدريد على نظيره فريق ريال مايوركا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني.

أهداف مباراة ريال مدريد ومايوركا

هذا الانتصار رفع رصيد فريق ريال مدريد للنقطة 68 مُحافظًا على صدارة الدوري الإسباني، بفارق المواجهات المباشرة عن برشلونة الذي يملك نفس العديد من النقاط، فيما توقف رصيد مايوركا عند 26 نقطة بالمركز الثامن عشر في سلم الترتيب.

ريال مدريد

تقرير الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف سجّله فينيسيوس جونيور، في شوط شهد تألق واضح للبرازيلي بشكل خاص وللنادي الملكي إذ سدد اللوس بلانكوس في تسع مرات على المرمى 3 منهم بين الثلاث خشبات.

البرازيلي أحرز هدف التقدم في الدقيقة 19، بعد تمريرة رائعة من الكرواتي لوكا مودريتش، وضع بها جونيور أمام المرمى، الذي توغل وانطلق وسدد بشكل رائع في شباك حارس مرمى الضيوف.

وفي الدقيقة 23، كاد فينيسيوس أنّ يحرز الهدف الثاني له ولفريقه، بعد تسديدة رائعة، ولكن العارضة رفضت ذلك.

تقرير الشوط الثاني

ريال مدريد دخل الشوط الثاني من أجل إحراز هدف ثانٍ يؤمن به الثلاث نقاط، وهو ما تحقق في الدقيقة 56، عبر أقدام قائد الفريق، سيرجيو راموس، حيث سجّل هدفًا رائعًا من ركلة حرُة مُباشرة من على حدود منطقة الجزاء.

وشهد الشوط بعض المحاولات عبر كريم بنزيما وفينيسوس جونيور، ولكن الحارس رينا تألق أمام ثنائي ريال مدريد.

"بطولات"؛ قدم لكم تغطية حية ومباشرة لمباراة ريال مدريد ومايوركا لحظة بلحظة بلقطات الفيديو، ويُمكنكم مُتابعتها عبر الضغط هُنا