تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني لـ ريال مدريد، عن تجديد عقد قائد الفريق، سيرجيو راموس، بعد فوز الميرنجي 2-0 على ريال مايوركا، مساء أمس الأربعاء.

كما علّق على مشاركة جاريث بيل وخاميس رودريجيز، ومستقبل كوبا، وتيبو كورتوا، في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عقب المباراة.

وقال زيدان عن تجديد عقد راموس: "راموس لاعب ريال مدريد، لعب هنا لسنوات عديدة، وعليه إنهاء مسيرته بقميص ريال مدريد".

وبشأن جاريث بيل، أردف زيدان: إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، الشيء المهم هو أنه لا يغير الديناميكية، رغم أنه من الواضح أن البعض سيلعب أكثر من الآخرين".

وعن كورتوا، أضاف: "كورتوا جيد مثله مثل بقية اللاعبين، أرى تميزه بإخراج الكرة مع زملائه، نحن نعلم أهمية الجميع وكذلك كورتوا كحارس مرمى".

اقرأ أيضًا.. زيدان: منافسة برشلونة في الليجا صعبة حتى النهاية.. وراموس رد على بيكيه

وعن مستقبل كوبو، أوضح زيدان: "كوبو قدم مباراة مذهلة، هو لاعب مهاري ويلعب بشكل مباشر ودائم تجاه المرمى، سنرى لاحقًا ما إذا كان سيعود لـ ريال مدريد الموسم المقبل".

وعن قلة الدقائق الممنوحة لخاميس رودريجيز للمشاركة، علّق زيدان: "لن أشرح، هو لاعب يرغب باللعب مثل غيره، لكن في النهاية هناك قرارات تُتخذ من قبلي كمدرب لريال مدريد، كل يوم لديكم لاعب، بيل، إيسكو، خاميس، كل لاعب يساهم بما يمنح له من دقائق، لن أعطيكم تصريحًا مثيرًا للجدل لتضعوه في غلاف صحيفتكم".

وأتم زيدان تصريحاته مشيدًا بمدافعه الفرنسي فاران: " أداء فاران مذهل ليس في آخر 4 مباريات فقط، هو يقدم موسمًا عظيمًا، يتمتع بموسم رائع بشكل عام، نحن نعلم أن الفوز بالدوري معقد للغاية، وصحيح أن الدفاع جيد جدًا بشكل عام وعليك الاستمرار لأن هناك سبع نهائيات متبقية وعليك الانتباه إلى التفاصيل الصغيرة".