خاضت المجموعة الثانية بتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانها على ملعب التتش، في إطار الاستعدادات لعودة النشاط الرياضي.

وكان وزير الرياضة أشرف صبحي أعلن عن موعد عودة النشاط الرياضي يوم 25 يوليو المقبل.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس الأربعاء بعد فترة توقف دامت عدة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

طالع أيضًا.. مران الأهلي | الخطيب يجتمع مع الجهاز الفني.. وثلاثي الفريق يواصل التأهيل

واستأنفت المجموعة الثانية تدريباتها تحت قيادة ديفيد سيزا المدرب العام للفريق، حيث بدأ المران في تمام العاشرة والنصف صباحًا بعد نهاية المرحلة الأولى.

وتضم المجموعة الثانية، شريف إكرامي وعلي لطفي ورامي ربيعة ورمضان صبحي ومحمود متولي وأحمد فتحي ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ ومروان محسن وجونيور أجاي ومحمود وحيدوالثنائي الصاعد العربي بدر ومحمد شكري.

سيزا يجتمع مع إكرامي

حرص ديفيد سيزا على الاجتماع بشريف إكرامي حارس مرمى الفريق، على هامش المران الصباحي.

سيزا يجتمع مع أكرامي

وعقد سيزا جلسة مع إكرامي في حضور أعضاء الجهاز الفني سامي قمصان ويانكون ميشيل، استمرت لعدة دقائق على هامش المران الجماعي للفريق.

فقرة بدنية

وقاد ديفيد سيزا، اللاعبين في فقرة مطولة من التدريبات البدنية، مع بداية مران المجموعة الثانية من اللاعبين.

تدريبات بدنية

وحرص سيزا على تقديم فقرات متنوعة من التدريبات البدنية للاعبين، لتنفيذها تحت إشرافه، ومعه سامي قمصان المدرب المساعد.

تدريبات متنوعة للحراس

قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات متنوعة بين البدني والفني للثنائي شريف إكرامي وعلي لطفي، خلال مران المجموعة الأولى صباح اليوم.

ثنائي حراس الأهلي

وأدى الثنائي تدريبات بدنية قوية استمرت مع بداية المران، قبل أن ينتظم في تدريبات بدنية وفنية بشكل خاص مع مدرب حراس المرمى.

عبد الحفيظ يجتمع مع الشناوي

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حرص على عقد جلسة مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

محمد شناوي

واجتمع مدير الكرة مع الشناوي عقب نهاية مران المجموعة الأولى، وذلك لمناقشة بعض الأمور مع اللاعب.

يذكر أن الشناوي شارك في مران الأهلي ضمن مجموعة اللاعبين الأولى، الذي انطلق في الثامنة والنصف صباح اليوم، وتضم، وليد سليمان ومحمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم وجيرالدو وأليو بادجي وأليو ديانج وأيمن أشرف وشادي رضوان ومصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد فخري وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومحمد محمود.