كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، سبب غياب، مُهاجم الفريق، جابرييل جيسوس عن التواجد في التشكيل الأساسي لفريقه وجلوس على مقاعد البدلاء، قبل مباراة تشيلسي في البريميرليج.

مانشستر سيتي يواجه تشيلسي، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يدفع جوارديولا بالبرازيلي جابريل جيسوس رغم إصابة أجويرو، وفضل الاعتماد على رحيم سترلينج في مركز رأس الحربة (طالع تشكيل مانشستر سيتي).

وقال جوارديولا في تصريحات لوسائل الإعلام قبل بداية المباراة: "ليس لدي أي خيار آخر".

وأضاف: "جيسوس تعرض لضربة كبيرة في مباراة بيرنلي الماضية، وبعد يوم من المباراة لم يتمكن من التدريب مع الفريق، ولدينا مباراة أمام نيوكاسل وليفربول، لذلك قررنا أنّ نريحه قليلًا، قد يكون قادرًا على مُساعدتنا لنصف ساعة".

وواصل: "لدينا ثلاثة أو أربعة لاعبين من الأكاديمية، اخترت من الفريق أفضل ما يمكن للعب ضد تشيلسي اليوم".

وتابع: "لدينا عدد قليل من الإصابات، جواو كانسيلو أصيب، وأجويرو، ونحن لا يمكننا الانتصار في كل مبارياتنا التسع، ولكن لا يُمكننا نسيان أن هذا الأسبوع صعب بمواجهة تشيلسي ونيوكاسل وليفربول".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "تهانينا لـ ليفربول الدوري، تأهلنا لدوري أبطال أوروبا، وأصبحنا في وضع جيد، لذا مُباراتنا في كأس الاتحاد الإنجليزي ستكون مهمة أيضًا".