رفض فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، حسم الجدل حول مصير ميراليم بيانيتش، وأنباء انتقاله لبرشلونة في صفقة تبادلية مقابل ضم البرازيلي آرثر ميلو.

وقال باراتيتشي في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، قبل إنطلاق مباراة يوفنتوس وليتشي: "بيانيتش؟ ما يمكنني قوله هو أننا سنرى ما سيحدث، وإذا لزم الأم سنشرح كل شيء، هناك مباراة مهمة تنطلق بعد بضع دقائق، لذلك ليس هذا هو المكان المناسب لمناقشة عمليات الانتقالات".

وعن أدريان رابيو، أضاف باراتيتشي: "دعنا لا ننسى أنها سنته الأولى في إيطاليا، وهي دائمًا صعبة، لقد سمعت الكثير من الشائعات عن دي ليخت في البداية، الذي كان أفضل مدافع في دوري الأبطال في سن 19 عامًا، هذا يخبرك كل شيء".

اقرأ أيضًا.. ساري: حديث سيتين عن بيانيتش لم يعجبني.. ولن أعلق على آرثر

وتابع: "رابيو لم يشارك بصورة طبيعية لمدة ستة أشهر في باريس سان جيرمان، لذلك كان يفتقر إلى اللياقة البدنية، فضلاً عن كونه أول موسم له في الدوري الإيطالي".

وأكمل: "بعد قول كل ذلك، أؤكد أن رابيو لاعب رائع وأثبت ذلك جزئيًا في بعض المباريات المختلفة، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، سواء لحاضر ومستقبل اليوفي".

وبشأن بيرنارديسكي، استطرد: " نحن نعيش في عالم سريع الحركة وكرة القدم أكثر من ذلك، نلعب يوم الأحد، لاعب يسجل هدفين ويطلق عليه ظاهرة، يوم الأربعاء، لم يكن أدائه حادًا تمامًا يتم انتقاده".

وأتم: "بيرنارديسكي يعمل بجد، ولديه تقنية رائعة وأعتقد أنه سيكون مهمًا ليس فقط لمستقبل يوفنتوس، ولكن أيضًا لمنتخب إيطاليا، تتغير الآراء بسرعة كبيرة في كرة القدم، من يوم إلى آخر".