أكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى فريق الكرة بالإسماعيلي، أن قيمة بيع باهر المحمدي مدافع الدراويش قد تصل إلى 200 مليون جنيه إذا أراد أي ناد الحصول على خدماته.

وترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة أن الأهلي مهتم بضم لاعب الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سعفان الصغير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "باهر المحمد مستمر معنا في الموسم الحالي والمقبل، ولو أتى له عرض خارج مصر، الإسماعيلي سيوافق".

واستطرد: "داخل مصر الموضوع سيكون صعبا، وباهر المحمدي صغير في السن ومركزه جيد وانضم للمنتخب والمبلغ سيكون مرتفعا ولا أحد يستطيع دفعه".

وواصل: "رقم 200 مليون جنيه ليس مبالغا فيه، وهو يستحق ذلك لأنه تعب واجتهد، وإذا تواجد نادي في مصر يستطيع دفع هذا المبلغ لا توجد مشكلة".

وأكمل: "لكن هو يتمنى يلعب خارج مصر لأن ذلك سيشكل الفارق معه في منتخب مصر".

وأوضح عن استعدادات عودة الدوري: "ننتظر مكالمة لإجراء المسحة الطبية الأولى للكشف عن كورونا، ثم نزول التدريبات، وهو قرار مجلس الإدارة".

ويخضع لاعبو الدوري المصري في الوقت الحالي لمسحات لاكتشاف فيروس كورونا، استعدادًا لبدء الدوري الشهر المقبل، وفقا لما أعلنه وزير الرياضة أشرف صبحي.

وتابع: "اتحاد الكرة أرسل لكل الاندية أن العودة إلى التدريبات ستكون بعد المسحة الثانية، لكننا لم نقم بإجراء المسحة الأولى".

وأكمل: "هناك أندية كثيرة ظهر بها حالات كورونا، واتصلت بمحمد عواد حارس الزمالك عقب علمي بإصابته بكورونا رغم الخلافات بيني وبينه، ولكن هاتفه كان مغلقا، وأرسلت له رسالة ولم يرد حتى الآن".

واختتم: "لا أحتاج إلى ضم حراس مرمى إلى الإسماعيلي، ولدي 4 حراس يحتاجون إلى خبرة وهم جيدين".