عقد ديفيد سيزا، المدرب العام للأهلي، جلسة سريعة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم الأحد، على ملعب التتش.

وانطلق مران المجموعة الأولى في الثامنة والنصف صباحا، وفق الجدول التدريبي الذي أعده الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر.

طالع أيضًا.. أمير مرتضى: كرة القدم مجرد ترفيه.. ونستطيع التتويج بالدوري مثل الأهلي

- جلسة لـ صالح جمعة في الجيم

خاض صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي، جلسة في الجيم على هامش المران.

وضمت المجموعة الأولى من اللاعبين في مران اليوم، رمضان صبحي ومروان محسن وشريف إكرامي وعمرو السولية وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وأحمد فتحي وعلي لطفي وجونيور أجاي ومحمود متولي ومحمود وحيد ومحمد شكري وعربي بدر.

- حمدي فتحي ومحمد محمود يواصلان البرنامج التأهيلي

وخضع الثنائي حمدي فتحي ومحمد محمود لجلسة في الجيم، قبل تنفيذ باقي فقرات البرنامج التأهيلي الخاص بهما على هامش مران الفريق.

ويقوم ثنائي الأهلي بتنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص بهما لتجهيزهما للعودة الى المشاركة في المران الجماعي في غضون أسبوعين.

- تدريب بدني قوي لثنائي حراس المرمى

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى تدريبات قوية للثنائي؛ شريف إكرامي وعلي لطفي، في مران المجموعة الأولى، وشهدت التدريبات حصول اللاعبين على وحدات تدريبية متنوعة منها التصويبات والعرضيات.

ويواصل الأهلي تدريباته يوميا؛ استعدادا لعودة النشاط الرياضي محليا وقاريا، بعدما أعلن أشرف صبحي، وزير الرياضة، استئناف المنافسات بداية من يوم 25 يوليو المقبل، عقب خضوع اللاعبين والأجهزة الفنية والبدنية في الأندية المصرية لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا.

- تدريبات بدنية قوية للمجموعة الثانية

 

فيما أدت المجموعة الثانية من لاعبي الأهلي، تدريباتها صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، حيث بدأ المران بمحاضرة قصيرة مع الجهاز الفني عن الوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبين في مران اليوم.

وخاضت المجموعة تدريبات بدنية قوية وبعدها بدأت تدريبات الكرة، حيث منح الجهاز الفني اللاعبين جرعات بدنية متنوعة، في إطار تجهيزهم لعودة النشاط الرياضي محليا وقاريا.

كما خاض ثنائي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفي شوبير تدريبات قوية علي الصعيدين الفني والبدني قبل خوض تدريبات أخرى تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

وتضم هذه المجموعة كلاً من: وليد سليمان ومحمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم وجيرالدو وأليو بادجي وأليو ديانج وأيمن أشرف وشادي رضوان ومصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد فخري وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومحمد محمود.