أكد خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، أن باسم مرسي مهاجم الفريق لم يُعاني من فيروس كورونا، مشددًا على أن المسحة الطبية له كانت سلبية.

وكان طارق يحيى الإعلامي في قناة الزمالك، قد كشف عن إصابة باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي بفيروس كورونا المستجد. طالع التفاصيل

أضاف مهدي خلال مداخلة هاتفية عبر أثير إذاعة "أون سبورت إف إم": "جميع نتائج لاعبي الإنتاج الحربي في المسحة الأولى والثانية كانت سلبية بنسبة 100%، وباسم مرسي لا يُعاني من فيروس كورونا".

تابع: "نتائج المسحة الثانية تظهر بعد 48 ساعة وتأتي لنا عن طريق اتحاد الكرة وكان من المفترض أن تظهر صباح اليوم والجميع مستعجل لمعرفة النتيجة ومن هنا جاء الاجتهاد من البعض دون تحري دقيق، وأنا لا أستطيع أن أقول أي شيء قبل أن يتم إبلاغي من اتحاد الكرة رسميًا بنتائج المسحات".

وواصل: "وليد العطار أرسل لي نتائج تحاليل الإنتاج الحربي وجميعها سلبية".

استكمل: "الله يكون في عون اللاعبين، الوضع مقلق جدًا، واللاعبون في الأندية لا تظهر عليهم أي أعراض ومع ذلك تكون نتائجهم إيجابية وهذا ما يقلق".

اختتم: "بدأنا التدريبات منذ 4 أيام ونتخذ كل الإجراءات الاحترازية وفقًا لتعلميات اللجنة الطبية لاتحاد الكرة والأمور تحتاج للهدوء بعد وضع جدول المباريات ووضوح الرؤية".

يذكر، أن أشرف صبحي، وزير الرياضة، قد أعلن عن عودة النشاط الرياضي في مصر بداية من يوم 25 من يوليو المقبل، عقب خضوع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا.