طالب محمد عبد الواحد، مدرب فريق وادي دجلة، ولاعب الزمالك الأسبق، بضرورة مساندة الجمهور والنجوم القدامي للقلعة البيضاء ورئيسها مرتضى منصور خلال الفترة المقبلة.

وأشار عبد الواحد إلى أن الزمالك يتعرض لحملة شرسة ضد النادي ومجلس الإدارة والقناة في الآونة الأخيرة، حسب وصفه.

قال محمد عبد الواحد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "الزمالك له خير عليّ، وهناك حرب كبيرة على رئيس النادي، وأنا لا أحسب على أحد، وحاليا أعمل في وادي دجلة، وهناك من يريد أن يكون في المركز الثاني ولا نأخذ بطولة".

وأوضح: "هناك كلام كثير يُقال على الزمالك غير جيد، يجب على الجمهور الالتفات حول النادي، وهناك نسبة قليلة من الجماهير تنساق خلف الإعلام، والإعلام أغلبه أهلاوي".

وأردف: "يجب على اللاعبين الكبار الوقوف بجانب النادي، وترك الخلافات الشخصية مع رئيس الزمالك، ويجب أن يكونوا درع وسيف للقلعة البيضاء، وكلامي ليس (تطبيل) للنادي".

وواصل: "هناك حرب ضد الزمالك وقناته، ومن واجبي دعم النادي، والناس لا تفضل فوزنا بالبطولات، بل يرغبوا في فوز نادي وحيد بالبطولات، ولكن الكرة منافسة شريفة".

طالع.. بيان رسمي | مرتضى منصور: الأسد ليس وحده.. وسأظل في معركتي ضد المرتزقة

واستطرد مدرب دجلة: "التوجه العام في الإعلام وكأنه تحول إلى قناة الأهلي، والأخيرة لا تهتم بعودة الدوري، ولكن هناك ضغط من بعض المسؤولين والله أعلم".

واختتم: "حاليا هناك استقرار ومدير فني محترم في الزمالك، وحققنا بطولتين ونريد الاستمرار في الفترة المقبلة، لأنها فترة حرجة"