أعرب الدولي البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، عن سعادته بانتصار فريقه على إسبانيول، كما أشاد بزميله الفرنسي كريم بنزيما.

النادي الملكي انتصر بهدف نظيف على إسبانيول حمل توقيع كاسيميرو بـ"أسيست" من بنزيما، على ملعب "كورنيلا البرات"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وقال كاسيميرو في تصريحات لقناة "ريال مدريد" الرسمية عقب نهاية المباراة: "الهدف؟ "سيكون من غير العدل أن أتحدث عن هدفي، وليس ما فعله كريم بنزيما إنه كعب خيالي وفاخر!".

وأضاف: "لقد جعلني تقريبًا أمام المرمى وبدون حارس مرمى، يجب أنّ نُعطي الجميع حقه وليس فقط كريم، بل الجميع والعمل الذي قدمه الفريق".

وواصل: "لقد كانت مباراة نهائية أخرى وفزنا به؛ نريد هذا الدوري كثيرًا، الجميع يعمل بشكل كبير، حققنا انتصارًا في نهائي جديد، نعرف بنزيما جيدًا وهذا ليس مفاجئاً منه، جودته رائعة".

اقرأ أيضًا.. بنزيما يحقق إنجازًا جديدًا خلف ميسي بعد صناعة هدف فوز ريال مدريد أمام إسبانيول

كاسيميرو وكريم بنزيما خلال مباراة ريال مدريد وإسبانيول

وأكمل: "ما يفعله بنزيما طبيعي، لديه القدرة على اللعب بـ كلاعب 10 (صانع ألعاب)، وليس 9 فقط (رأس حربة)، أعرف الجودة التي لديه".

وتابع: "لقد لعبنا أمام فريق يقترب من البوط للدرجة الثانية، وكان يلعب ليقدم كل شيء في الملعب حتى الموت، إنه فوز مهم بالنسبة لنا وسنواصل، لا يزال هُناك 6 مباريات نهائية والآن علينا التفكير في يوم الخميس".

وأردف: اليوم، كورتوا نجح مرة أخرى في الخروج بشباكٍ نظيفة، نحن هذا الموسم حتى الآن الفريق الأقل استقبالًا للأهداف في أوروبا ويرجع ذلك إلى جودة لاعبينا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن نعلم أنه مازال يتبقى الكثير؛ مباراة خيتافي مُعقدة للغاية وعلينا أنّ نعطي كل شيء، نحن نُفكر فقط في أنفسنا، وكما قلت مازال هناك 6 نهائيات تنتظرنا ولن تكون سهلة".