وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، موقف الثنائي أنطوان جريزمان وآرثر ميلو من المشاركة أمام أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على ملعب "كامب نو" في مدينة برشلونة يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الدولي هيرنانديز هيرنانديز.

اقرأ ايضًا.. تقارير: آرثر يوقع على عقود انضمامه ليوفنتوس.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

برشلونة

وتحدث سيتين عن قوته وسيطرته على الأجواء في برشلونة خلال مؤتمره الصحفي لمباراة أتلتيكو مدريد، وقال: "الحال لم يتغير، ما زلت أشعر بنفس الأجواء التي شعرت بها في اليوم الأول لي هنا في كامب نو".

وتابع: "أعتقد أن النتائج لا تعتمد علي فقط في الوقت الحالي، رغم أنني مقتنع بأننا نقوم بعمل جيد ونحاول تصحيح أخطائنا لكن في النهاية يتم الحكم علينا من خلال النتائج إذا كانت جيدة أم سيئة".

وعن المنافسة مع ريال مدريد على لقب الدوري: "نأمل في أن يمنحنا ريال مدريد فرصة، ولكن علينا أن نفكر في أنفسنا أولًا وتحسين موقفنا حتى لا يحدث ذلك مرة أخرى".

وانتقل سيتين للحديث عن موقف جريزمان وآرثر من المشاركة أمام أتلتيكو مدريد: "آرثر متاح وجاهز للمشاركة في المباريات، لكنني من أقرر من سيشارك".

وأضاف: "هل فقد جريزمان مكانه الأساسي؟ أنطوان لاعب رائع، ولكن في النهاية، يجب أن تضع 11 لاعبًا فقط لبداية المباراة، وإذا لم يلعب فاتي أو بويج ستسألونني لماذا لم يلعبان والعكس صحيح".

وعن الانتقادات التي وجهتها والدة آرثر له بسبب تصريحاته (طالع التفاصيل): "لا أعتمد على ما تقوله، لأن اللاعب بنفسه اعترف بنفس الشيء، أنتظر التزامًا أكبر حتى نهاية الموسم وليس لدي أي شك في ذلك".