حث أسطورة ليفربول، جون بارنز، إدارة النادي الإنجليزي على التعاقد مع لاعب فريق نابولي، خاليدو كوليبالي، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن كوليبالي مطلوب بقوة في الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد على رادار ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

ولكن "سكاي سبورتس" أكدت اليوم الاثنين، أن ليفربول ليس لديه رغبة في الحصول على خدمات كوليبالي في الميركاتو الصيفي المرتقب، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

ورغم ذلك، فإن جون بارنز حث ليفربول على فكرة حسم صفقة كوليبالي، حيث قال في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "إذا عرض مانشستر سيتي على كوليبالي ضعف الراتب، فإنه سيذهب إلى مانشستر سيتي".

وأضاف: "فكرة أن ليفربول هو بطل الدوري الإنجليزي لا يعني بالضرورة موافقة كوليبالي على الانتقال إلى صفوفه، ليس هذا هو الحال، ليفربول هو جهة جاذبة مثل أي نادِ آخر، ومسألة إنهم أكثر جاذبية من برشلونة أو مانشستر سيتي ليست صحيحة بالضرورة".

اقرأ أيضًا.. جون بارنز: ليفربول لا يحتاج إلى ميسي أو نيمار

وواصل: "الفكرة هي أن أسلوب كوليبالي يتناسب مع ليفربول، لا أعتقد إنه مناسب لنوعية كرة القدم التي يقدمها مانشستر سيتي".

وتابع: "كوليبالي لاعب جيد للغاية، وإذا نظرت إلى جو جوميز ستجد أن خاليدو قادر على مساعدته، إذا حصل النادي على خدماته، ستكون بمثابة صفقة جيدة لهم".

وأوضح: "وإذا لم يحصل ليفربول على كوليبالي، فهم مازالوا متفوقين بـ 25 نقطة على أي فريق آخر، طالما أنهم لا يخسرون لاعبين فلا أعتقد أن هناك بالضرورة سببًا للبحث عن اسم كبير للتعاقد معه".